رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يخضع لـ«جراحة» خطيرة بالقلب

موضوع على جهاز الأكسجين.. تطورات جديدة عن حالة سمير صبري

 موضوع على جهاز الأكسجين..
موضوع على جهاز الأكسجين.. تطورات حالة سمير صبري

يستعد الفنان سمير صبري، خلال الفترة الحالية، لإجراء عملية جراحية دقيقة في القلب، وذلك عقب الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها.

ومن المقرر إجراء العملية يوم الخميس أو الجمعة المقبلين، عقب التأكد من أن حالته الجسدية سليمة بنسبة 100%، لا سيما أن العملية ليست سهلة، وتحتاج رعاية فائقة.

تطورات جديدة عن حالة سمير صبري:

وأوضحت ناني الديب، الصديقة المقربة للفنان سمير صبري، أنه يتم، الآن، تأهيل الأخير للعملية، مشيرة إلى أنه يخضع لجلسات علاج طبيعي وبخار، وأنه موضوع على جهاز الأكسجين.

وتابعت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، مع الإعلامي تامر أمين، على شاشة قناة «النهار»، أن العملية التي سيخضع لها سمير صبري، عبارة عن تركيب صمام في الشريان الأورطي بالقلب، مضيفة أنها عملية مركبة وخاصة من أي عملية تتعلق بأي شريان آخر.

نقل سمير صبري إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة:

ويتواجد الفنان سمير صبري، حاليًا، بمستشفى «المعادي العسكري»، ويتلقى، هناك، العلاج على نفقة الدولة، بأمر من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال «صبري»، خلال مكالمة هاتفية له لبرنامج «90 دقيقة»، إن عددًا كبيرًا من الأطباء الممتازين يتابعون حالته باستمرار، وإنه يلقى اهتمامًا وعناية ممتازة، مؤكدًا على أنه لم يكن يتخيل أن يوجد له كل هذا الحب في قلوب جمهوره.

زيارة إلهام شاهين لـ«سمير صبري»:

من جانبها، كشفت الفنانة إلهام شاهين عن زيارتها للفنان سمير صبري، مع عدد من الفنانين، منهم (ميرفت أمين، ودنيا وإيمي سمير غانم، وعمرو عبد العزيز)، في وقت سابق، قبل نقله للمستشفى الجديد، موضحة أن حالته النفسية تتحسن بوجودهم بجانبه.

الظهور الأخير للفنان سمير صبري:

وكان آخر ظهور للفنان سمير صبري في ندوته، التي أقيمت خلال فعاليات الدورة الماضية لمعرض الكتاب، وظهر خلالها على كرسي متحرك، إذ أجرى، وقتها، لعملية جراحية في الركبة، وكان يخضع للعلاج الطبيعي وقتها.