رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد نقله لـ«مستشفى» جديد.. إلى أين وصلت حالة سمير صبري؟

حالة سمير صبري بعد
حالة سمير صبري بعد نقله لمستشفى جديد

أثار الفنان سمير صبري، خلال الفترة الأخيرة، قلق الكثيرين عليه، عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، استعدادًا لإجراء جراحة دقيقة.

وبعدما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قراره بعلاج «سمير» على نفقة الدولة، وتحمل كافة مصاريفه واحتياجاته لحين التعافي، نُقل الأخير إلى مستشفى «المعادي العسكري»، وخضع هناك لكافة الفحوصات الطبية اللازمة، للاطمئنان على حالته.

وأصبحت حالة سمير صبري، الآن، مستقرة، كما ارتفعت معنوياته بشكل كبير، ومن المقرر أن يخضع لعملية قسطرة، لتركيب صمام للشريان الأورطي بالقلب، خلال يومين أو ثلاثة أيام بالكثير.

وكان موعد هذه العملية يوم الخميس الماضي، لكن تم تأجيلها، بأوامر من الأطباء، لحين الانتهاء من التأكد من حالته الصحية بشكل تام، لا سيما أنها، وفقًا لوصف «صبري»، ليست سهلة وتحتاج إلى عناية كبيرة.

سمير صبري يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي:

من جانبه، وصف سمير صبري قرار علاجه على نفقة الدولة بأنه قرار «عظيم»، وأكد على أن المرض أخذ منه كل ما يملك من أموال على مدار عام ونصف، مشيرًا إلى أنه يتلقى رعاية فائقة، وأن هناك حوالي 15 طبيبًا يباشرون حالته، موضحًا أنهم يزرونه كل 10 دقائق، وينفذون توجيهات الرئيس بدقة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، أنه لم يكن يتخيل أن له كل هذا الحب له في قلوب الكثيرين، قائلًا: «هي حاجة بسيطة إن رئيس بلدك بيهتم بصحة مواطن بسيط، مش سمير صبري، أنا بشوف أنه بيهتم بالست اللي بتبيع في الشارع، هو ده رئيس مصر»، موجهًا له بالغ الشكر.

زيارة إلهام شاهين لـ«سمير صبري»:

من جانبها، كشفت الفنانة إلهام شاهين عن زيارتها للفنان سمير صبري، مع عدد من الفنانين، منهم (ميرفت أمين، ودنيا وإيمي سمير غانم، وعمرو عبد العزيز)، في وقت سابق، قبل نقله للمستشفى الجديد، موضحة أن حالته النفسية تتحسن بوجودهم بجانبه.

الظهور الأخير للفنان سمير صبري:

وكان آخر ظهور للفنان سمير صبري في ندوته، التي أقيمت خلال فعاليات الدورة الماضية لمعرض الكتاب، وظهر خلالها على كرسي متحرك، إذ أجرى، وقتها، لعملية جراحية في الركبة، وكان يخضع للعلاج الطبيعي وقتها.