رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نهال عنبر لـ«النبأ»: حالة سمير صبري مستقرة.. وهذا ما يفعله الأطباء معه اليوم

سمير صبري
سمير صبري

كشفت الفنانة نهال عنبر، مسئول الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، عن آخر التطورات لحالة الفنان سمير صبري، عقب الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها.

وقالت «نهال» لـ«النبأ»، إن حالة «سمير» مستقرة إلى الآن، مضيفة أنه من المقرر أن يحسم الأطباء المعالجين له، موقفه من إجراء العملية الجراحية بالقلب اليوم، سواء إجرائها أم لا.

ويعاني الفنان سمير صبري من وجود مشاكل بالصمام الميترالي، وكان سيجري جراحة يوم الخميس الماضي، لكن قرر الأطباء تأجيلها، لحين الانتهاء من إجراء كافة التحاليل والفحوصات والأشعة اللازمة، للاطمئنان على وضعه بشكل تام.

علاج على نفقة الدولة:

وقررت الحكومة المصرية تحمل تكلفة علاج سمير صبري، وأن تكون كل احتياجاته على نفقة الدولة حتى التعافي.

وأجرى الدكتور خالد عبد الجبار، القائم بأعمال وزارة الصحة، اتصالًا هاتفيًا بالمستشفى، الذي يتواجد به «سمير»، وأبلغه بالأمر.

زيارة إلهام شاهين لـ«سمير صبري»:

من جانبها، كشفت الفنانة إلهام شاهين عن زيارتها للفنان سمير صبري، مع عدد من الفنانين، منهم (ميرفت أمين، ودنيا وإيمي سمير غانم، وعمرو عبد العزيز)، موضحة أن حالته النفسية تتحسن بوجودهم بجانبه.

الظهور الأخير للفنان سمير صبري:

وكان آخر ظهور للفنان سمير صبري في ندوته، التي أقيمت خلال فعاليات الدورة الماضية لمعرض الكتاب، وظهر خلالها على كرسي متحرك، إذ أجرى، وقتها، لعملية جراحية في الركبة، وكان يخضع للعلاج الطبيعي.