رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يقرر التخلص من حمزة المثلوثي نهاية الموسم

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

أعرب أعضاء مجلس إدارة الزمالك عن استيائهم الشديد من مستوي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق والذي ظهر عليه مع الفريق في لقاء الوداد المغربي وأنه كان نقطة ضعف كبيرة في الفريق 

بعض أعضاء مجلس الإدارة تحدثوا فيما بينهم عن حمزة المثلوثي وأنه لا بد وأن يرحل من الفريق في الفترة القادمة وأن يتم التعاقد مع ظهير أيمن علي مستوي عالي يفيد الفريق

وأكد أعضاء المجلس أن حمزة المثلوثي حصل علي فرص كثيرة خلال الفترة الماضية وعلي الرغم من ذلك لم يظهر بالمستوي الجيد 

يذكر أن حمزة المثلوثي يشارك بشكل أساسي في المباريات الماضية مع الفريق في ظل غياب حازم إمام لفترة بسبب الإصابة.

الجدير بالذكر أن حمزة المثلوثي كان قد تم التعاقد معه بسبب الأزمة التي يعاني منها الفريق في هذا المركز الإ أن اللاعب لم يستطع حل هذه الأزمة.

من ناحية أخري كشف مصدر داخل الزمالك أن مجلس الإدارة استقر علي المقابل المالي الذي سيتم عرضه علي محمد أبو جبل لتجديد عقده مع النادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأوضح المصدر أنه سيتم عرض 12 مليون علي اللاعب في الموسم الواحد لتجديد عقده مع النادي في الفترة المقبلة.

 

ويسعي مجلس الزمالك لحسم ملف التجديد للاعب خلال الأيام المقبلة خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

وكان الحارس قد تلقي في الأيام القليلة الماضية عدة عروض أبرزها التعاون والنصر السعودي.

 

يذكر أن أبو جبل كان قد ظهر بمستوي رائع مع المنتخب خلال بطولة الأمم الإفريقية.

 

الجدير بالذكر أن حارس الزمالك  هو من شارك في مباراة الفريق الماضية أمام ساجرادا الإنجولي ويستعد الحارس للمشاركه أساسيا أمام الوداد.

تجديد طارق حامد 

علي الجانب الأخر أكد طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك لزملائه في الفريق أنه وصلته خلال الأيام القليلة عدة عروض من أندية خليجية لضمه إلي أحدها في نهاية الموسم الحالي حيث أن عقده ينتهي بنهاية الموسم.

 

لاعب خط وسط الزمالك أكد لزملائه أنه رغم هذه العروض الإ أنه يفضل التجديد للزمالك في الفترة المقبلة وأنه يعيش حالة من الإستقرار في الزمالك.

 

يذكر أن أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الفريق سيعقد جلسة مع اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة لحسم ملف التجديد

الجدير بالذكر أن حامد غائب عن مباريات الفريق طوال الفترة الماضية بسبب عدم حصول اللاعب علي مستحقاته لدي النادي والتي اقتربت من 9 مليون جنيه.

وكان اللاعب أثر غيابه بشدة علي الزمالك طوال الفترة الماضية سواء علي المستوي المحلي في الدوري العام أو علي المستوي الإفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.