رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عامل وزوجته بعد تسرب الغاز في قرية بالمنيا

مصرع زوجين خنقًا
مصرع زوجين خنقًا بالغاز

لقيّ عامل وزوجته مصرعهما بعد تسرب غاز البوتاجاز في قرية صفط الشرقية التابعة لمجلس قروي تلة بمركز المنيا حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بمصرع شخصين نتيجة تسريب الغاز من أحد المنازل بقرية صفط الشرقية التابعة لمجلس قروي تلة.

 

وبالانتقال والفحص إلى موقع الحادث تبين مصرع زوجين وهم  “ي.ع. د “ 22 سنة عامل وزوجته "ن. م. ن ”  19 سنة ربة منزل مقيمان بقرية صفط الشرقية التابعة للوحدة المحلية لقرية تلة بمركز المنيا متأثرين بتسرب غاز البوتاجاز داخل منزلهما.


انتقل فريق من البحث الجنائي إلى موقع الحادث وتم التحفظ على جثتي المتوفيين حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وجاري استخراج تصاريح الدفن.


وعلي صعيد آخر لقي شخص مصرعه فيما أصيب 3 آخرين في حادث تصادم  3 سيارات بالطريق الدائري بمركز سمالوط شمال المنيا.

 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفد  أمن المنيا، بحادث تصادم 3 سيارات بالطريق الدائري بمدينة سمالوط.


وانتقل فريق الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، وشرطة سمالوط، إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخص واصابة 3 آخرين.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج والتحفظ على جثة المتوفي بمشرحة سمالوط والتحفظ على السيارات والسائقين حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة الأمنية اللازمة لضبط مسجل خطر وبعد تبادل إطلاق النيران مع القوات لقي المسجل خطر مصرعه، وتم ضبط سائق سيارة أجرة كان يستقلها العنصر الجنائى شديد الخطورة واعترف بمعاونته للمذكور للحيلولة دون ضبطه القبض عليه.

 

عثر بحوزتهما علي أسلحة نارية
وعثر بحوزتهما على كمية من الأسلحة النارية المتنوعة منها بندقية آلية وطبنجة، وفرد محلي، بالإضافة إلى 3 خزائن وعدد كبير من الطلقات، مختلفة الأعيرة، وكمية كبيرة من مخدر  الحشيش ومسحوق الهيروين.

 

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات كما تم  حرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.