رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد الكعبي يوضح أسباب هزيمة الزمالك من الوداد

الكعبي
الكعبي

كشف المحلل الرياضي محمد الكعبي، عن أسباب هزيمة فريق الزمالك المصري من الوداد البيضاوي المغربي بثلاثية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المركب الرياضي "محمد الخامس" في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

هزيمة الزمالك من الوداد

وأوضح محمد الكعبي، أنه بتلك الخسارة الثقيلة لأبناء ميت عقبة، يصبح الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين، ويرتفع رصيد الوداد المغربي لـ 6 نقاط في المركز الثاني، بينما احتل بترو أتلتيكو الانجولي، في الصدارة برصيد 7 نقاط؛ وأخيرًا ساجرادا الانجولي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. 

وأكد الإعلامي الرياضي، أن لاعبو الزمالك أهدروا العديد من الفرص، بجانب الأخطاء الدفاعية والفنية التي حدث في مجريات أحداث المباراة، وبذلك صعب الفريق الأبيض الأمور على نفسه كثيرا.

وقرر، رئيس نادي الزمالك استبعاد المستشار مرتضى منصور مدحت عبد الهادي المدرب العام؛ وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني؛ بسبب سوء السلوك خلال مباراة الوداد.

كما قرر إيقاف مستحقات جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، وإحالة المدير الفني كارتيرون للتحقيق فور عودته.

أحمد مرتضى منصور يعتذر للجمهور 

من ناحية أخرى قدم أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ورئيس البعثة، اعتذاره للشعب المغربي وجماهير نادي الوداد عن الأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك اليوم السبت ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
أكد أحمد مرتضى منصور في تصريحات عقب المباراة: "نكن كل احترام وتقدير للشعب المغربي وجماهير الوداد".

أوضح أحمد مرتضى: "تم توقيع عقوبة على المتسبب في الأحداث التي شهدتها المباراة".
وتابع: "الروح الرياضية بين الزمالك والأندية المغربية لن يعكر صفوها أي خطأ".

يأتي ذلك في الوقت الذي اتخذ فيه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إحالة باتريس كارتيرون المدير الفني للتحقيق واستبعاد الثنائي مدحت عبد الهادي المدرب العام، وأمير عزمي المدرب المساعد.

كما قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إيقاف مستحقات جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري والطبي.