رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كارتيرون يشرح طريقة فوز الزمالك علي الوداد المغربي

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

يعقد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في السابعة مساء اليوم الخميس بملعب مركب محمد الخامس للحديث عن مباراة الوداد المغربي المقبلة.

يأتي مؤتمر كارتيرون حتي يشرح فيه أخر الإستعدادات لمواجهة الفريق المغربي.

ويعاني كارتيرون خلال هذه الفترة من حالة عدم الإستقرار مع الزمالك بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن أن مصير كارتيرون مرتبط بمباراة الوداد وخسارة هذه المباراة ستطيح بالديك الفرنسي.

من جانبه حرص كارتيرون علي التأكيد لمجلس الزمالك أنه علي ثقة في الفوز بلقاء الوداد القادم.

تفاصيل جلسة أحمد مرتضي مع كارتيرون 

من ناحية أخري أكد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالمغرب أن كافة الأمور تسير على مايرام داخل معسكر الفريق استعدادا للقاء الوداد المغربي.

وقال رئيس البعثة:" جميع اللاعبين في حالة تركيز وثقتنا كبيره في تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط ".

وشدد أحمد مرتضى على أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي على تواصل دائم معه للاطمئنان على جميع أفراد البعثة قبل المباراة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء الوداد المغربي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصلت إلى المغرب أمس استعدادا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثه المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب.

ويترأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة ويرافقها اللواء مصطفي هدهود نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.

وضمت البعثة 27 لاعبا بعد استبعاد أشرف روقا للإصابة بالعضلة الخلفية وضم حازم إمام بدلا منه.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل – السيد عطية

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح - حازم إمام – عبد الله جمعة – محمد طارق - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: إسلام جابر –  إمام عاشور – يوسف إبراهيم "أوباما" – ماجد هاني – أحمد سيد "زيزو" – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه _ سيد نيمار.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد – حسام أشرف - سيف جعفر

استقر كاريترون المدير الفني للزمالك علي أن يكون محمد أبو جبل هو الحارس الأساسي في مباراة الفريق المقبلة أمام الوداد المغربي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء موقف كارتيرون بعد المستوي الرائع الذي ظهر عليه أبو جبل خلال لقاء ساجرادا الأنجولي.

 

وابلغ كارتيرون الجهاز المعاون أنه سيعتمد علي أبو جبل في هذه المباراة الهامة وأن محمد عواد قد يعتمد عليه في مباريات الدوري

 

من ناحية أخري استقر مجلس إدارة الزمالك علي العرض المادي الذي سيتم تقديمه لأشرف بن شرقي من أجل تجديد عقده مع الفريق في الفترة المقبلة وذلك بأن يحصل اللاعب علي مليون و800 الف دولار في الموسم الواحد علي أن يكون العقد لمدة 3 مواسم مقبلة.

 

واتفق مجلس الزمالك علي أن يكون الشرط الجزائي في عقد اللاعب بقيمة 2 مليون دولار.

 

ومن المتوقع أن يتم تقديم العرض للاعب بعد العودة من المغرب بعد أن ينتهي الفريق من لقاء الوداد المغربي.

 

يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت تقارير سعودية عن تلقي محمد أبو جبل حارس مرمي القلعة البيضاء اتصالا من مسئولي نادي التعاون السعودي من أجل ضمه لصفوف الفريق السعودي في نهاية الموسم الحالي.

 

وجاءت مفاوضات التعاون السعودي بعد العرض الذي تلقاه محمد أبو جبل من نادي النصر السعودي خلال الأيام القليلة الماضية.

 

يذكر أن عقد محمد أبو جبل ينتهي بنهاية الموسم الحالي وكان يحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

 

جدير بالذكر أيضا أن محمد أبو جبل كان قد ظهر بمستوي رائع مع المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية ونجح في قيادة المنتخب والوصول به إلي المباراة النهائية..

من جانبه لم يعطي محمد أبو جبل رد نهائي لمسئولي التعاون فيما يتعلق بإنضمامه إلى صفوف الفريق السعودي.