رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التوجيهات الرئاسية.. "الصحة" تكشف الحالة الصحية للفنان سمير صبري

علاج الفنان سمير
علاج الفنان سمير صبري

في خطوة مهمة، شكلت وزارة الصحة والسكان، فريقًا طبيًا لمناظرة حالة الفنان سمير صبري، وعمل جميع الفحوصات الطبية لتشخيصه، وتقدم له الخدمة الطبية التي يحتاجها، فور توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعلاجه على نفقة الدولة. 

توجيهات رئاسية بعلاج سمير صبري 

وعلق الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان قائلًا:  إن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة، مضيفًا أن الفنان يعانى من "سرطان" ويحتاج إلى عملية قلب.

الفنان متواجد بأقسام الرعاية 

وأكد، أنه تم تقديم كل سبل الرعاية الصحية اللازمة له على أكمل وجه، وهو متواجد الآن فى أحد المستشفيات ويتم متابعة حالته الصحية بشكل مستمر، مشيرًا إلى اهتمام الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة، بالحالة الصحية للفنان سمير صبري.

صبري أعلن عن تلقيه علاج كيماوي 

وكان الفنان الكبير سمير صبري قد أعلن عن تلقيه علاج كيماوي لقرابة عام، وهو ما أثر على حالته الصحية خاصة القلب، لافتا إلى أنه من المقرر أن يجري عملية جراحية بالقلب خلال الأيام القليلة القادمة، ودعا الفنان سمير صبري المواطنين خلال اتصال هاتفي له فى أحد البرامج التليفزيونية بالدعاء له، وتمنى من الله عز وجل الخروج من الأزمة الصحية سليما معافى.

فنانين حرصوا على زياته

وذكر الفنان الفنان عن مجموعة من الفنانين الذين حرصوا على زيارته خلال الفترة الأخيرة، وكان أبرزهم وفقا لتصريحاتهم الفنانة ميرفت أمين، والفنان حسين فهمي، والفنانة إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم أيضا، وقدم الشكر والتحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، واعتز ببعض الأعمال الفنية له والتى وصفها بأنه لا يستطيع أن ينساها، وهى تقديم حلقة كاملة عن دمار خط برليف.

وفي سياق متصل، أصدرت نقابة المهن التمثلية بيانا منذ قليل تشكر فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه للفنانين، وحرصه على علاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة وتقديم الرعاية الصحية الكامله له.