رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد مصطفى كامل يشارك فى فيلم “فضل ونعمة” مع ماجد الكدوانى

محمد مصطفى كامل
محمد مصطفى كامل

محمد مصطفى كامل يشارك فى فيلم “فضل ونعمة” مع ماجد الكدوانى 

 

يشارك الفنان الشاب محمد مصطفى كامل فى فيلم "فضل ونعمة" بطولة النجم ماجد الكدواني والنجمة هند صبري.

وانطلق تصوير الفيلم الأحد الماضي فى منطقة المعادى واستمر التصوير هناك لمدة يومين فى نفس الديكور، وجمعت المشاهد الأولى بين أبطال الفيلم، وبعدها انتقل فريق العمل إلى منطقة شبرامنت، لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية هناك، وتدور أحداث العمل في إطار لايت، وهو من، تأليف أيمن وتار إخراج رامى أمام ويشارك فيه محمد مصطفى كامل مع النجم ماجد الكدوانى. 

ويعيش الفنان ماجد الكداونى حاليًا حالة من النشاط الفنى، ويستعد لتصوير أدواره في "وقفة رجالة 2"، وأبو نسب".

كما يستعد لتقديم الجزء الثانى من مسلسله "موضوع عائلى"، بعد نجاحه على إحدى المنصات الرقمية، وينتمى لنوعية 10 حلقات، وجارى عقد جلسات عمل بين بطل العمل ومؤلفيه للوقوف على التفاصيل النهائية قبل انطلاق التصوير.

وقاربت الفنانة هند صبري على الانتهاء من تصوير فيلم "كيرة والجن" المأخوذ عن رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

يذكر أن محمد مصطفى كامل شارك مؤخرًا فى فيلم "خرجوا ولم يعودوا" بطولة ويزو مصطفى أبو سريع، حسني شتا، خالد عليش، رنا سماحة، وصولا أيمن كشك وضياء الميرغنى وعدد من الوجوه الجديدة،  قصة صفاء هاشم، وسيناريو وائل يوسف، وإخراج حسن السيد.