رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد التنس يعقد مؤتمرا صحفيا ويطرح تذاكر مباراة ديفيز للبيع

اتحاد التنس يطرح
اتحاد التنس يطرح تذاكر مباراة قبرص

يعقد اتحاد التنس برئاسة الكابتن إسماعيل الشافعى، مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء المقبل، والخاص بالمباراة الحاسمة والفاصلة بين مصر وقبرص فى كأس ديفيز المؤهلة إلى المجموعة الثانية والمقرر لها يومى 4 و5 مارس المقبل بملعب السنتر كورت التاريخى بنادى الجزيرة.

يعقد المؤتمر فى مقر نادى الجزيرة وبحضور مسئولى الاتحادين المصرى والقبرصى واللاعبين والجهاز الفنى بالمنتخبين وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

من جانبه، أخر طرح اتحاد التنس تذاكر المباراة الهامة للبيع من خلال منفذين فقط اتحاد التنس ونادى الجزيرة، والذى يستمر حتى يوم الخميس المقبل وبأسعار فى متناول الجميع 10 جنيهات لمن هم دون 14 عاما وللكبار 50 و100 جنيها حيث ينتظر الاتحاد واللاعبون بالفريق حضور اكبر عدد ممكن لا يقل عن 2000 مشجع من اجل المساندة والمؤازرة ليتمكن منتخبنا من حجز بطاقة الصعود إلى المجموعة الثانية.

من جهة أخرى، يتدرب منتخبنا الوطنى للتنس للرجال كاملا اعتبارا من بعد غد الاحد على ملعب السنتر كورت بنادى الجزيرة استعدادا لمباراته أمام قبرص وذلك بعد انتهاء جميع اللاعبين من المشاركات فى البطولات الدولية داخل وخارج مصر.

 ويستعد المنتخب الوطني الأول للتنس للرجال لمواجهة حاسمة مع نظيره القبرصي في كأس ديفيز المقرر لها يومي 4 و5 مارس الجاري، والتي ستقام في نادي الجزيرة بالملعب المركزي التاريخي، والذي تم تجديده وتطويره مؤخرًا.

حدد اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعي، كل يوم ثلاثاء موعدا لتجمع اللاعبين الدوليين المتواجدين في القاهرة لتلقي تدريبات مشتركة يشرف عليها نائب رئيس الاتحاد حسن العروسي.

بينما تتم متابعة باقي اللاعبين في البطولات الدولية سواء داخل مصر أو خارجها ومن ارتبطوا باللعب خلال تلك الفترة وعلى رأسهم نجم المنتخب المصري اللاعب الأولمبي محمد صفوت.

كما يعقد أمين عام الاتحاد المهندس وليد سامي اجتماعات أسبوعية دورية مع مسؤولي نادي الجزيرة لوضع اللمسات الأخيرة على جميع الترتيبات الخاصة باللقاء من جميع الجهات للخروج باللقاء المهم بالشكل الأمثل الذي يناسب الرياضة المصرية.

هذا اللقاء المهم الذي سيلعبه فراعنة التنس الرجالي ضد المنتخب القبرصي مهم جدا، فهو مباراة فاصلة يصعد الفائز بها إلى المجموعة الثانية في منافسات كأس ديفيز.