رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص في انقلاب سيارة نقل بالفيوم

مصرع شخص في حادث
مصرع شخص في حادث مروري بطريق الفيوم

لقي شخص مصرعه، نتيجة انقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بمركز طامية في محافظة الفيوم، وجرى نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طامية، بتلقيهم إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بدائرة مركز طامية ووجود متوفي نتيجة الحادث.

انتقال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص والمعاينة الأولية تبين وقوع حادث انقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بدائرة المركز. 

مصرع قائد السيارة 

أسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة النقل يدعى “مصطفى شعبان عيد”، في العقد الثالث من العمر، وبإجراء التحريات تبين انقلاب سيارة نقل بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة ما أدى إلى انقلابها ومصرع قائدها.

نقل الجثة إلى المشرحة 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدا لتسليمها إلى أسرة الضحية لدفنها بمقابر العائلة بمحافظة الفيوم.

إزالة آثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور 

كما تم الاستعانة بأوناش الإدارة العامة للمرور بالفيوم، لرفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات في اتجاه محافظة الفيوم. 

اتخاذ الإجراءات القانونية 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الحادث للوقوف علي ملابساتها.

وفي وقت سابق.. لقي شخص مصرعه، نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل محملة برتقال على طريق القاهرة  الفيوم الصحراوي، عند منطقة الكيلو 60 باتجاه الفيوم.

بلاغ للأجهزة الأمنية

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعيلب، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورد إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري بطريق القاهرة- الفيوم الصحراوي عند كوبري أبو غالب بمنطقة الكيلو 60 ووجود متوف.

انقلاب سيارة ربع نقل محملة برتقال

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، وقوع انقلاب سيارة ربع نقل محملة برتقال قادمة من أحد الأسواق باتجاه الفيوم.

مصرع قائد السيارة

أسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة يدعى محمد عطية هبد الونيس، في العقد الثالث من العمر، من قرية الغرق بمركز إطسا.

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف المتوفي إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وحُرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بتسليم الجثمان إلى أسرته لدفنه في مقابر العائله بقرية الغرق.