رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل دهسا أسفل عجلات سيارة بالفيوم

الإسعاف تنقل جثة
الإسعاف تنقل جثة طفل صدمته سيارة ربع نقل

مصرع طفل دهسا أسفل عجلات سيارة بالفيوم 

سيطرت حالة من الحزن على أهالي عزبة النمس بمدينة الفيوم، عقب مصرع طفل يبلغ من العمر عامان دهسا أسفل عجلات سيارة.

بلاغ للأجهزة الأمنية 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة، مفادها مصرع طفل دهسا أسفل عجلات سيارة ربع نقل ناحية عزبة النمس بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وبالفحص والمعاينة تبين مصرع الطفل "محمد محمود جمال" يبلغ من العمر عامان، مقيم عزبة النمس بحي جنوب بدائرة القسم، صدمته سيارة ربع نقل وقام قائد السيارة بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية.

نقل الجثة إلى المشرحة

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

اتخاذ الإجراءات القانونية

حُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة بتسليم الجثمان إلى اسرتة لدفنه في مقابر العائلة.

 وفي سياق آخر، انهار جزء من أحد العقارات السكنية القديمة بجوار مسجد قايتباي على بحر سنورس بمحافظة الفيوم، وجارٍ البحث عن ضحايا أو مصابين أسفل الأنقاض.

بلاغ للأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثانٍ الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بانهيار أحد العقارات السكنية القديمة بمدينة الفيوم.

توجهت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم، برفقتها قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة لرفع الأنقاض والبحث عن ضحايا أو مصابين.

غلق الطريق المؤدي للعقار محل الواقعة

تم غلق الطريق بمكان الحادث، كما فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا حول المكان، وجارٍ البحث عن ضحايا.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين انهيار الطابق الثالث بعقار سكني قديم مكون من 3 طواب  فوق محل فطاطري كائن بذات العقار. 

كما قامت إدارة المرور بغلق الطريق بين كوبري المبيضة وكوبري المطافئ حرصٱ علي أرواح وسلامة المواطنين تحسبا لإنهيار باقي العقار.