رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شطر الجثة إلي نصفين ودفنها بالصحراء

كشف غموض اختفاء عامل من الشرابية

صاحب مصنع يتخلص من
صاحب مصنع يتخلص من عامل بالشرابية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف غموض اختفاء عامل من الشرابية، بعد إبلاغ أسرته عن تغيبه منذ فترة.

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الشرابية، بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أسرة أحد الأشخاص، يعمل بمصنع بدائرة القسم، بتغيبه عن المنزل في ظروف غامضة وغلق هاتفه المحمول.

كشف غموض الحادث 

وفور تلقي البلاغ وإخطار اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث من أجل كشف غموض اختفاء عامل من الشرابية، وذلك تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

صاحب مصنع وراء إرتكاب الجريمة 

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، كشف غموض اختفاء عامل من الشرابية، حيث تبين أن صاحب المصنع الذي يعمل به الشخص المختفي، قتله ودفنه بمنطقة صحراوية في الشيخ زايد، بسبب خلافات بينهما.

وتوصلت جهود فريق البحث المشكل من ضباط مباحث مديرية أمن القاهرة، بمشاركة قطاع الأمن العام، وقسم شرطة الشرابية، إلى وجود خلافات بين المجني عليه، وصاحب المصنع الذي يعمل لديه، مما دفع الأخير إلى التخلص من العامل وقتلة بشطره إلى نصفين، وحمله إلى إحدى المناطق الصحراوية بمنطقة الشيخ زايد ودفنه.

الأجهزة الأمنية تضبط المتهم

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من المتهم، وبمناقشته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مع المجني عليه.

وتم اصطحاب المتهم، إلى مكان تخلصه من جثة المجني عليه، حيث عثر عليها مدفونة بالمنطقة الصحراوي بالشيخ زايد، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت تشريحيها لمعرفة أسباب الوفاة، والأداة المستخدمة في الجريمة، وإعداد تقرير مفصل عن الواقعة.

كما قررت النيابة العامة حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإعداد تقرير مفصل عن نشاطه، لإستكمال التحقيقات.