رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

امرأة تواجه انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طعام غير صحي!

صورة للطعام الغير
صورة للطعام الغير صحي

تعرضت امرأة لانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إلقاء طعام غير صحي بقيمة تصل إلى 1000 دولار يخص أختها في صندوق القمامة.

في منشور تمت مشاركته على منتدى Reddit للتواصل الاجتماعي، قالت إنه نظرًا لأنها وأختها لديهما "شخصيات معاكسة"، فإنهما ليسا "قريبين جدًا". لكن الأخت انتقلت للعيش معها لمدة أسبوع، حيث حصلت على فرصة عمل جديدة.

وكتبت مستخدمة Reddit: "كانت والدتي مُنتشية لأن أختي ربما ستعود إلى المنزل أخيرًا، حيث انتقلت عبر المقاطعة بعد الكلية مباشرة ولم تعد منذ ما يقرب من 10 سنوات.

كما وصفت بالتفصيل كيف أن بقاء أختها معها بدا وكأنه فرصة "لتوطيد علاقتهما أو تعميقها". ومع ذلك، عندما عادت إلى المنزل ذات ليلة، "ذهب كل طعامها تقريبًا". واتضح أن الأخت كانت هي من تخلصت منه.

وتابع موقع Reddit. "أقسم أن 90 في المائة من مخزني قد اختفى للتو. سألت أختي وأخبرتني أنها صُدمت لأنني أكلت طعام غير صحي يحتوي على مواد حافظة و"غير طبيعي" وأنني كنت "أسمم جسدي" لذلك أخذت على عاتقها التخلص من كل ما تعتبره طعام غير صحي ".

نتيجة لتصرفات الأخت، بدا الأمر كما لو أن "شخصًا ما سرق مطبخها" وطلب صاحب المنزل من شقيقتها الدفع لاستبدال كل شيء، وهو ما لم توافق عليه.

تفاصيل الواقعة 

وكتبت: "لقد قالت إنها كانت تقدم لي معروفًا وأن الطريقة التي أكلتها كانت" مقززة ". "أعلم أنني متحيز، لكن نظامي الغذائي عبارة عن طعام عادي، وتجده إلى حد كبير في أي متجر بقالة".

وطردت أختها وطلبت منها البقاء مع والديهم. كانت والدتهم "محطمة" لأن أطفالها كانوا يتشاجرون وأرادوا حقًا أن تعود ابنتها إلى المنزل للحصول على فرصة العمل تلك. لذلك، طلبت الأم الاعتذار.

وكتبت المرأة: "أخبرت أمي أنها إذا أرادت أن تخسر ليس واحدة، ولكن كلتا الابنتين، فإنها ستواصل دفعني للاعتذار عن شيء أشعر أنه من حقني أن أشعر بالضيق بشأنه".

ويحتوي هذا المنشور على أكثر من 17200 تصويت مؤيد حتى الآن، حيث أشار المستخدمون في التعليقات إلى أن الأخت يجب أن تكون هي التي تعتذر في هذا الموقف.