رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على جثتي ربة منزل وعامل بقنا

 العثور علي جثتي
العثور علي جثتي ربة منزل وعامل بقنا

عثر على ربة منزل مقتولة خنقا وعامل  رميا بالرصاص ناحية قرية كوم يعقوب التابعة لمركز أبو تشت شمال محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


بلاغ للأجهزة الأمنية
 


كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز أبو تشت، يفيد بالعثور على جثتي ربة منزل مخنوقة وعامل مقتولا رميا بالرصاص في ظروف غامضة داخل مسكنهما ناحية قرية كوم يعقوب بدائرة المركز.
 

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة


انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة ربة منزل تدعى "آية" تبلغ من العمر 35 عاما، وبمناظرة الجثة، تبين وجود آثار خنق في الرقبة، كما عثر على جثة شخص آخر يدعي "عاطف.ع" 40 عاما، مصاب بطلق ناري.

النيابة العامة تعاين مسرح الجريمة


تم إخطار النيابة العامة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة وأمرت بنقل الجثتين إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية عليهما لمعرفة أسباب الوفاة وإعداد تقرير عن الحادث.
 

تشكيل فريق بحث جنائي

على الفور وجه اللواء مسعد أبو سكين مدير أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي، تحت إشراف العميد قرشي عبد المنعم رئيس فرع البحث الجنائي بمركز أبو تشت وبقيادة العقيد محمد جمال نصار وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبو تشت وبمشاركة ضباط مباحث مركز أبو تشت، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه. 
 


زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة

وتوصلت جهود فريق البحث، إلى أن المتهم في الواقعة، زوج المجني عليها، وذلك بسبب خلافات عائلية بينهما.
 


اتخاذ الإجراءات القانونية
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
 


وفي سياق آخر، لقي طفل مصرعه، بعدما صدمه قطار محمل قصب بمركز أبو تشت شمالى قنا.

كان اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، يفيد بمصرع «بهيج حسن أحمد»، 11 عاما، مقيم بقرية الشمرات، صدمه قطار محمل  قصب، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.