رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للجولف

صبحي يجتمع مع اتحاد
صبحي يجتمع مع اتحاد الجولف

في إطار لقاءات وزير الشباب والرياضة، الدورية بأعضاء مجالس الإتحادات الرياضية بعد الانتهاء من الانتخابات الخاصة بها، التقى الدكتور أشرف صبحي، أيمن حسين رئيس الاتحاد المصري للجولف لاستعراض خطة الاتحاد في المرحلة المقبلة.

 

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة للمجلس بعد نجاحه في الانتخابات الماضية بالتزكية، مشددا على ضرورة العمل على نشر اللعبة وتوسيع قاعدة الممارسة في مصر. 


بالإضافة إلى استضافة البطولات الدولية الكبري والتي تخدم الرياضة من جهة وتعمل أيضا على النهوض بالسياحة الرياضية في مصر.


كما تناول الاجتماع استعدادات الاتحاد المصري للجولف في استضافة البطولة الإفريقية للناشئين والناشئات والمقرر لها أن تقام خلال الفترة من 26 إلى 31 مارس 2022.


وأيضا تناول الاجتماع التجهيزات للبطولة الإفريقية للرجال والمقرر لها أن تقام في أكتوبر المقبل.

 

ونجح مجلس إدارة إتحاد الجولف في الفوز بالانتخابات التي اقيمت في نوفمبر 2021 بالتزكية، والتي جاءت كالآتي:


الأستاذ أيمن حسين رئيس الإتحاد المصري للجولف


عضوية كل من:


تيمور أبو الخير، ماهر وهيب، غسان قباني، محمد عطا الله، عمر الطويل، خالد الصيرفي.

 

كما وزير الرياضة يلتقي رئيس الرياضي للمكفوفين ورئيس إتحاد الجودو

 

صبحي: استضافة العديد من البطولات الدولية خلال الفترة المقبلة

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالدكتور أحمد عوين رئيس الإتحاد الرياضي المصري للمكفوفين ونائب رئيس اللجنة البارالمبية، بحضور مرزوق علي رئيس الإتحاد المصري للجودو، للوقوف على آخر الاستعدادات لاستضافة بطولة الأهرام الدولية.

 

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه للإتحاد المصري للمكفوفين في إقامة البطولات المختلفة في الفترة المقبلة، مضيفًا إنه من المقرر أن تستضيف مصر 3 بطولات خلال الفترة من 22 إلى 29 مارس 2022 بالإسكندرية، يتم تنظيمها بالتنسيق بين الإتحاد المصري للمكفوفين والإتحاد المصري للجودو، وهي بطولة الأهرامات الدولية في كرة الهدف، بطولة الأهرامات الدولية لرفع الأثقال "بطولة العالم"، بطولة الأهرامات الدولية للجودو.

 

ومن جانبه، قدم الدكتور أحمد عوين رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للمكفوفين الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الدعم المتواصل للاتحاد بصفة خاصة والرياضة المصرية بصفة عامة، مما كان له بالغ الأثر في تحقيق العديد من البطولات التي أضيفت لسجلات الرياضة المصرية في الأونة الأخيرة.

 

حضر اللقاء الدكتور أحمد صبره عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للمكفوفين، ورامي عبد الحميد أمين صندوق إتحاد المكفوفين.