رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سعودي الكريدي مهندس فى مسلسل "ليالي الغربة" خلال شهر رمضان

سعودى الكريدى مهندس
سعودى الكريدى مهندس فى مسلسل ليالى الغربة

 

يشارك الفنان سعودي الكريدي  في شهر رمضان 2022 بمسلسل "ليالي الغربة" حيث يخوض سعودي الكريدي السباق الدرامي الرمضاني في دور مهندس بمسلسل "ليالي الغربة" وهو بطولة الفنانة ميثا محمد في أولى بطولاتها الدرامية المطلقة.

ليالى الغربة انتاج مصرى خليجى 

مسلسل “ليالى الغربة” الذى يشارك فيه سعودى الكريدى إنتاج خليجي مصري وبدأ فريق العمل أولى جلسات تصويره في فبراير الجاري حتى يتمكن صناع العمل من عرضه خلال شهر رمضان المقبل ليخوض سباق الدراما الرمضانى..

مناقشة حال الفتيات الباحثات عن عمل فى الخليج 

"ليالي الغربة" الذى يعرض خلال شهر رمضان المقبل مسلسل يجسد حال الفتيات الباحثات عن عمل في دول الخليج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي بطلته فتاة تحاول البحث عن وظيفة ولكنها تفشل مما يضطرها للسفر إلى الخارج ويشارك سعودى الكريدى بدور مهندس خلال العمل..

مسلسل "ليالي الغربة" من ﺇﺧﺮاﺝ باسم شعبو وﺗﺄﻟﻴﻒ مرعي الحليان وعلاء النعيمي إشراف درامي، وشارك فيه من الفنانين أحمد الجسمي، وفاطمة الحوسني، وجمعة علي، ومروان عبدالله، وعائشة عبدالرحمن.

مسلسل نقطة ومن أول السطر 

جدير بالذكر أن سعودي الكريدي شارك في مسلسل "نقطة ومن أول السطر" الذي عرض مؤخرا وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي يشارك فيه جمع كبير من نجوم الدرامي السعودية والخليجية.

ويطرح العمل المؤلف من ٣٠ حلقة قصة رجل يدخل في غيبوبة ٢٠ عامًا، فيستفيق بجسد أربعينيّ وعقل عشرينيّ وتبدأ حكاية الصراعات. فھل یمكنه أن یستأنف حیاته من حیث توقفت أم الإقرار بما فقد ویضع نقطة تنھي ما مضى؟ وماذا عن كل الشخصيات التي يلتقي بها ويتعايش معها؟

 مسلسل “نقطة من أول السطر” بطولة كل من الفنان أحمد شعيب، وشيماء سبت، رنا جبران، عبد الله السدحان، بندر باجبع، وتركي الشدادي، والهمل من تأليف شريف بدر الدين ووائل الحمدي، معالجة مازن طه، وإخراج إيلي حبيب.