رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مكالمة أمير مرتضي مع جنش للعودة في نهاية الموسم

جنش يبكي
جنش يبكي

 

أجري أمير مرتضي منصور المشرف العام علي فريق الكرة بالزمالك اتصالا مع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق المعار إلي نادي فيوتشر.
وأكد أمير مرتضي خلال الإتصال مع جنش علي أن مجلس الإدارة متمسك بعودته إلى الزمالك في نهاية الموسم الحالي والعودة للفريق.

جنش يرحب بالعودة 

من جانبه رحب جنش بالعودة إلى صفوف الزمالك وأكد للمشرف العام علي فريق الكرة بالزمالك أنه تحت أمر الزمالك وجاهز للعودة في اي وقت .

وكشف جنش أنه لم يكن يفكر تماما في الرحيل من القلعة البيضاء وأنه تم اجباره علي الرحيل 

وواصل جنش أنه متشوف للعودة للزمالك في الفترة المقبلة وينتظر هذا الأمر بفارغ الصبر.

يذكر أن الزمالك  ، سقط فى انجولا، بقيادة باتريس كارتيرون،  بعد ان اهدر  فرصة ثمينة لحصد ثلاث نقاط  في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل مع ساجرادا الانجولي  ،  سلبيا دون في اللقاء الذى اقيم بينهما مساء اليوم على ملعب 11 نوفمبر، ضمن لقاءات  الجولة الثانية،  من دور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم.

 

وأهدر الزمالك،  العديد من الفرص السهلة التي كلفت الفريق التعادل ليرفع الزمالك رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث ويحصل ساجرادا على نقطة واحدة بدور المجموعات فى دوري ابطال افريقيا، التى يتصدرها بترو اتليتكو الانجولى باربع نقاط والوداد المغربي ثلاث نقاط  .

تعادل سلبي بين الزمالك وساجرادا  ، في الشوط الأول
انتهى الشوط الأول لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي، المقامة باستاد 11 نوفمبر الجاري في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين.
بدأ الزمالك، المباراة بتشكيل اختاره مديره الفنى   باتريس كارتيرون، مكون من محمد أبو جبل وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وإمام عاشور ومحمد عبد الغني ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا ورزاق سيسيه وسيف الجزيري.
 جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريق الأبيض لتسجيل هدف مبكر، وبمرور الوقت بدأ الفريق الأنجولي في مبادلة الزمالك الهجمات، وأهدر الإيفواري رزاق سيسيه أولى الفرق للأبيض من تسديدة من على حدود منطقة جزاء ساجرادا، مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.
وتوالت محاولات الزمالك، الهجومية  في حين اعتمد الفريق الأنجولي على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وأهدر ديدو أخطر فرصة لساجرادا في الدقيقة 30 من ضربة رأسية مرت بجوار القائم،  بعدها يسدد كارلينهو تسديدة تعلو عارضة مرمى أبوجبل.
ونشط الفريق الأنجولي وحاول تهديد مرمى الأبيض في أكثر من فرصة، ويهدر سيف الجزيري فرصة للزمالك في الدقيقة 39 من رأسية وصلت سهلة للحارس، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من كلا الفريقين للتسجيل، وأهدر الجزيري فرصة محققة في الدقيقة الأخيرة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء حولها الدفاع لركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثانى اجرى باتريس كارتيرون، تغيير بمشاركة  بن شرقي، بديلا لرزاق سيسية

مع بداية الشوط الثاني بدأ الزمالك،  أفضل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق إمام عاشور ولكن الحارس يتصدى بنجاح ثم فرصة أخرى عن طريق بن شرقي الذي سدد من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية مثالية من ركنية ولكن الحارس يتصدى أيضا ثم ترتد الكرة لعبد الغني الذي يسدد أعلى العارضة.

وينخفض رتم الزمالك، ليحاول ساجرادا التسجيل عن طريق تسديدة قوية من الجهة اليمنى بعد مراوغة الونش ولكن تعلو الكرة العارضة.

وتضيع من  شيكابالا،  فرصة هدف محقق بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ببراعة ليمنع شيكا من التسجيل.

يهدر المثلوثي فرصة هدف برأسية قوية تصدى لها الحارس ثم يهدر فتوح مرة أخرى بعد انطلاقة من الجبهة اليسرى ثم التسديد ولكن الحارس يواصل التألق ويتصدى.

يحل أوناجم بدلا من شيكابالا ويحل عمر السعيد بدلا من سيف الجزيري.

ويتصدى أبو جبل لتسديدة قوية من لاعب ساجرادا الأنجولي من خارج منطقة الجزاء كادت أن تسكن الشباك ثم يتصدى أبو جبل لكرة أخرى بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.


يحل إسلام جابر بدلا من المثلوثي في تبديل أخر للزمالك وينقذ أبو جبل فرصة انفراد صريح للاعب ساجرادا الذي سدد ولكن أبو جبل تصدى بنجاح.

وفي الدقائق الأخيرة يحاول الزمالك عن طريق تسديدة من فتوح من خارج منطقة الجزاء ولكن بجوار القائم، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع يهدر عمر السعيد فرصة هدف بعد عرضية من أوناجم تابعها السعيد بتسديدة قوية ولكن في القائم لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين فى ثانى لقاءاتها فى دوري ابطال افريقيا.