رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يتعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر.. تعرف علي التفاصيل

كارتيرون بعد الخسارة
كارتيرون بعد الخسارة من سموحة

 

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك علي أن يتم التعاقد في نهاية الموسم مع مهاجم إفريقي سوبر وعلي مستوي عالي ليتم تدعيم الفريق به في الفترة القادمة 

وجاء قرار مسئولي انادي لزمالك بسبب عدم الرضا عن مستوي خط الهجوم في الفترة الأخيرة

يذكر أن نادي الزمالك لم يستطع التعاقد مع لاعبين خلال الفترة الماضية بسبب أزمة ايقاف القيد وهو ما جعل مسئولي نادي الزمالك يستقرو علي تدعيم صفوف الفريق في نهاية الموسم.

من ناحية أخري حدد الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك برنامج الفريق اليوم استعدادا للقاء ساجرادا الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 وقرر الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك تناول اللاعبين لوجبة  الغذاء فى الواحده  بتوقيت القاهره   قبل المحاضره الفنية المقرر لها في الساعه الثالثه والنصف،  على أن يتوجه اللاعبون  إلى ملعب التدريب في الرابعه إلا ربع عصرا لخوض المران الأول.

وكانت بعثه فريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  وصلت إلى أنجولا مساء الأمس  ويترأس البعثة جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اختار القائمة التي ستخوض المباراة وتضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبوجبل - السيد عطية

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد طارق -حسام عبد المجيد 

خط الوسط:  إسلام جابر - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - ماجد هاني - أحمد سيد "زيزو" - محمد اوناجم - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - عمر السعيد - حسام أشرف سيف جعفر

علي صعيد أخر كان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، نفى الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة حول نية مسؤولي الزمالك في التعاقد مع حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب المصري، في كرة القدم، لخلافة كارتيرون.

وأكد رئيس الزمالك أن ما تردد حول التفكير  في التعاقد مع حسام البدري لخلافة المدرب الفرنسي بات يس كارتيرون هو خبر كاذب لا أساس له من الصحة سواء حاليا أو في المستقبل، مضيفا أن الهدف من بث هذه الأخبار هو ضرب استقرار النادي، قبل مواجهات مهمة وحاسمة في دوري أبطال افريقيا أمام ساجرادا الأنجولي، والوداد المغربي في دور المجموعات بدرري أبطال إفريقيا.

وأوضح المستشار مرتضى منصور أنه يكن كل الاحترام والتقدير إلى قيمة الكابتن حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والمدير الفني الأسبق للنادي الأهلي والمنتخب الأولمبي لكرة القدم،  ولكن لا أساس من الصحة للتفكير في التفاوض معه لتدريب الفريق الأول في كرة القدم بالنادي، لخلافة المدير الفني الحالي لفريق الزمالك لكرة القدم الفرنسي باتريس كارتيرون.