رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لرفضها «العلاقة الحميمة».. علقة موت لسيدة من زوجها بالبحيرة

الإسعاف تنقل زوجة
الإسعاف تنقل زوجة بعد اعتداء زوجها عليها بالضرب

تعرضت سيدة  لعلقة ساخنة من زوجها أسفرت عن إصابتها بعدة إصابات بأماكن متفرقة بالجسم، بسبب رفضها إقامة العلاقة الحميمية وقت صلاة الجمعة، بمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج جراء الإصابات التي لحقت بها.

مكالمة هاتفية مع سيدة توضح اعتداء زوجها بوحشية عليها

وأوضحت السيدة “هالة” المعتدي عليها من قبل زوجها، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل عبر برنامجها المذاع عبر شاشة تليفزيون صدى البلد، أن زوجها  طلب منها علاقة شرعية أثناء صلاة الجمعة فرفضت، وقام على إثرها بالاعتداء عليها بالضرب وربطها في السرير ثم أوصل سلك كهرباء بجسدها.

وتابعت الزوجة، بعد أن انتهي من الاعتداء علي بالضرب قام بسحبي إلى المطبخ وفتح أمبوبة البوتاجاز وأحضر بعض الملابس وأشعل النار بها وألقاني فوقها وهي مشتعلة.

وأوضحت الزوجة المجني عليها، أنها قامت بالزحف حتى خرجت من المطبخ، إلا أنها فوجئت به ممسكا بعصا وانهال عليا بالضرب بجميع أنحاء جسدها ورأسها، مما أدي لإصابتها وتم نقلها إلى أحد المستشفيات وإجراء خياطة بالرأس تطلبت 60 غرزة.

المجني عليها متزوجة من أكثر من 3 سنوات

وأشارت “هالة”، إلى أنها متزوجة منذ ما يقرب من 3 سنوات و5 أشهر، وأن زوجها يكبرها ب 4 سنوات ولديها منه طفلة.

سبب الاعتداء 

ولفتت المجني عليها أنها عندما سألت زوجها عن سبب التعدي عليها بالضرب بهذه القسوة والوحشية، قال لها: “أنا عاوز أموتك"، مشيرة إلى أنه بالفعل كان يريد قتلها، وأنه خنقها وكتم أنفاسها أثناء التعدي عليها أكثر من مرة لدرجة أفقدتها الوعي.

بلاغ للأجهزة الأمنية

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة حوش عيسى بالبحيرة، إشارة من أحد المستشفيات بوصول ربة منزل مصابة بجرح قطعي بالرأس وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة من الجسم ادعاء قيام زوجها بالتعدي عليها بالضرب.

الانتقال إلى المكان للمعاينة

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتبين إصابة ربة منزل بإصابات متفرقة بالجسم نتيجة التعدي عليها بالضرب، واتهمت زوجها بالتعدي عليها.

اتخاذ الإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.