رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هاشتاج «اوقفوا_ياسمين_عز» يجتاح «السوشيال ميديا» بعد دفاعها عن عريس الإسماعيلية

ياسمين عز
ياسمين عز

أثارت الإعلامية ياسمين عز، خلال الساعات الماضية، حالة شديدة من الغضب، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقها على أزمة عروسة الإسماعيلية.

وقالت «ياسمين»، خلال برنامجها «كلام الناس» على قناة «Mbc مصر»، إن العروسة أصيلة و«بنت ناس»، وإنها احتوت الموقف، مطالبة النساء بمسامحة أزواجهن في حالة ضربهن، الأمر الذي عرضها لموجة شديدة من الانتقادات والهجوم.

كما اعتبرها البعض تدعو للعنف الزوجي على شاشة التلفزيون، وطالب الكثيرون بوقفها عن العمل والتحقيق معها، بل أنهم دشنوا هاشتاجًا بعنوان «اوقفوا ياسمين عز».

وجاءت التعليقات كالآتي: «المذيعة دي والعروسة خلونا نعيش في مجتمع مليان عنف وكره وحقد، وربنا يرزقك بواحد حمش زي بتاع الإسماعيلية بالظبط، مذيعة تعتمد على جمالها الخارجي فقط لا علم وثقافة ولا مخارج حروف صحيحة والنهاردة نكتشف أنها على درجة من الرجعية والجهل ودعم العنف».

مطالب بإيقاف المذيعة ياسمين عز
ياسمين عز تثير غضب الجمهور 
انتقادات لـ«ياسمين عز» بسبب عروس الإسماعيلية

قصة عروسة الإسماعيلية:

كان عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو، لعروسة في محافظة الإسماعيلية، تتعرض للضرب والسحل في الشارع، على يد عريسها، ليلة زفافهما، وسقوط العروسة مغشيًا عليها، وسط محاولات الموجودين في تهدئة الموقف وإفاقتها.

وبعد ذلك، علق العريس على الواقعة، بأن ضربه لزوجته أمر عادي وطبيعي بينهم، وأنها ابنة عمه أيضًا، لتسيطر حالة من الصدمة والغضب الشديد على «السوشيال ميديا» نحوه.