رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسؤولو نادي ساجرادا الأنجولي يخصصون 100 تذكرة للبعثة المصرية في أنجولا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 

 

تذاكر لقاء الزمالك وساجرادا 

خصص مسؤولو نادي ساجرادا الأنجولي 100 تذكرة للبعثة المصرية في أنجولا لحضور مباراة الزمالك أمام بطل أنجولا المقرر لها غدا السبت فى الجوله الثانيه لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا

 

وكانت بعثة فريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى أنجولا مساء الأربعاء الماضي، ويترأس البعثة جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اختار القائمة التي ستخوض المباراة وتضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل – السيد عطية

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة – محمد طارق -حسام عبد المجيد

خط الوسط: إسلام جابر – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – ماجد هاني – أحمد سيد “زيزو” – محمد اوناجم – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد – حسام أشرف سيف جعفر

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أجري  اتصالات مع الثنائي جمال عبد الحميد رئيس بعثة الأبيض في أنجولا وأمير مرتضى المشرف العام للاطمئنان على الفريق قبل مواجهة ساجرادا في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحل الزمالك ضيفا على ساجرادا الأنجولي غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وطالب المستشار مرتضى منصور بتوفير كافة سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني استعدادا لمواجهة بطل أنجولا.

 

وأكد رئيس الزمالك على ثقته في جميع اللاعبين لتحقيق الفوز على بطل أنجولا، مشيرا إلى أن كل اللاعبين رجال وعلى قدر المسؤولية. 

 

علي صعيد أخر يعقد في السابعة مساء اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع من الزمالك كل من أحمد حسني رئيس الجهاز الإداري للفريق ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، ومن المنتظر أن يتم الاتفاق على زي الفريقين خلال الاجتماع بالإضافة إلى بعض الأمور الإدارية.

 

وكانت بعثة فريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى أنجولا مساء الأربعاء الماضي، ويترأس البعثة جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.