رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إستعدادات ببيراميدز لمواجهة زاناكو بطل زامبيا في الكونفيدرالية الأفريقية

بيراميدز يصل زامبيا لمواجهة زاناكو في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

بيراميدز يصل زامبيا
بيراميدز يصل زامبيا لمواجهة زاناكو في الكونفيدرالية

وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز برئاسة المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي إلى مطار لوساكا في زامبيا استعدادا لمواجهة زاناكو في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

1-بيراميدز في ضيافة زاناكو الزامبي في الكونفيدرالية

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي زاناكو الزامبي في الثالثة عصر الأحد المقبل بملعب "هيروز الوطني" بعاصمة زامبيا لوساكا، في إطار مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وغادرت بعثة بيراميدز، على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي لتوفير الوقت ولراحة جميع أفراد البعثة على أن زامبيا مساء اليوم، وبرئاسة المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس البعثة.

2--السفارة المصرية تستقبل بعثة بيراميدز في مطار لوساكا

في سياق متصل حرص أعضاء السفارة المصرية في العاصمة الزامبية لوساكا على التواجد في استقبال بعثة فريق نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد لدى وصولها إلى مطار لوساكا، استعدادا لمواجهة زاناكو الزامبي في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها إلى زامبيا، سيادة السفير معتز أنور سفير مصر في زامبيا والمندوب الدائم لدى الكوميسا، والمستشار محمود العشماوي نائب السفير والسيد محمد عبد الله السكرتير الثاني ومدير المكتب التجاري والسيد طارق سعودي الملحق المالي للسفارة والسيد أشرف سنة الملحق الإداري للسفارة والسيد محمد سمير الملحق الإداري بالمكتب التجاري.    

3-ممدوح عيد يوجه الشكر للسفارة المصرية في زامبيا

ووجه المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس بعثة الفريق في زامبيا الشكر لأعضاء السفارة المصرية على الاستقبال الحافل وإنهاء كافة الإجراءات في سهولة ويسر ومعبرا عن بالغ تقدير نادي بيراميدز لجهود السفارة والدبلوماسية المصرية في جميع دول العالم.

ويأمل المدير الفني لفريق بيراميدز  إيهاب جلال في اقتناص نقاط المباراة الثلاثة معتمدا على الحالة الفنية والبدنية التي يعيشها الفريق خلال الفترة الحالية.

كان إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز قد إعترف خلال المؤتمر الصحفي للمباراة السابقة أمام بإستفادة فريقه من توقف بطولة الدوري العام أثناء مشاركة منتخب مصر الوطني في بطولة إفريقيا بالكاميرون.

وطالب إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة القادمة والضغط على فريق زاناكو الزامبي من بداية المباراة وعدم إعطاء لاعبي المنافس مساحات داخل الملعب. 

يذكر أن بيراميدز يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد ٣ نقاط من انتصار بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى على الأهلي طرابلس الليبي باستاد الدفاع الجوي.