رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فريق المنيا 2003 ينهي مبارياته في المجموعة الثانية بالفوز على شباب مغاغة

فريق نادي المنيا
فريق نادي المنيا الرياضي

نجح فريق المنيا 2003 في إنهاء مبارياته بالمجموعة الثانية، بالفوز على شباب مغاغة بهدفين، كما يستعد لمواجهة ملوي. 

وكان فريق المنيا مواليد 2003 لكرة القدم في إنهاء مبارياته بدوري المنطقة في المجموعة الثانية محققا الفوز على مركز شباب مغاغة 2 / 0، ليحافظ على صدارتها، ويخوض مباراة فاصلة للصعود للنهائي لتحديد بطل المنطقة.

 

أهداف المباراة

 

وانهى فريق المنيا مباراة اليوم مبارياته التي أقيمت بملعب المنيا الجديدة بهدفين نظيفين أحرزهما كل من اللاعبين: يحي حمدي بالدقيقة 5، وشريف ياسر بالدقيقة 36 ليرتفع رصيد الفريق إلى 22 نقطة المجموعة الثانية.

 

ومن المقرر أن يخوض فريق المنيا مباراة مع فريق نادي ملوي، بينما يواجه فريق ناصر ملوي وفريق شباب مغاغه ويلتقي الفائزين في مباراة حاسمة على لقب منطقة المنيا بملعب محايد.

 

وعقب المباراة احتفل اللاعبون والجهاز الفني باللاعب بيتر أمير وذلك بعد استدعاؤه للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني مواليد 2003 استعدادا لبطولة كأس الأمم الافريقية.

 

يقود فريق المنيا 2003 كل من: محمد جاويش مديرا فنيا، أحمد يحي مدربا عاما، محمد يسري مدرب حراس مرمى، محمد العباس اخصائي تأهيل وإصابات، ناصر اديب مدير مالي، محمد أبوالعلا مدير إداري، وإشراف ك. طه حسن مدير قطاع الناشئين، ك. رضا عبدالرحمن مدير فني فريق الأمل وبإشراف الجهاز الفني.

 

وعلى صعيد آخر افتتح فريق المنيا لكرة اليد أولى مبارياته بالمرحلة الثانية من الدوري الممتاز المؤهلة لدوري المحترفين بفوز هام على نظيره ألعاب دمنهور بنتيجة 31 / 24.

 

وشهدت المباراة ندية بين الفريقين، إلا أن أبناء المنيا تمكنوا من إنهاء الشوط الأول بنتيجة 18/ 11 لصالحهم، وفي الشوط الثاني واصل فريق المنيا استحواذه على المباراة وتمكنوا من انهائها لصالحهم بفارق 7 أهداف.
 

ومن المقرر أن تستضيف صالة استاد المنيا يوم السبت القادم فريق الداخلية في ثاني مواجهات المجموعة.

 

يضم الجهاز الفني ليد المنيا هذا الموسم: هيثم حمدي مديرا فنيا، وأحمد زيزو مدربا، وائل ابو الليل مدرب حراس مرمى، صبري سلامة مخطط أحمال ولياقة بدنية، محمود عواد اخصائي علاج طبيعي، ومصطفى الحسيني ومحمود خليل إداريي القطاع.