رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جميلة جميل تتدخل بأزمة كاني ويست مع كيم كارديشيان

كيم كارديشيان وكاني
كيم كارديشيان وكاني ويست

طلبت جميلة جميل من الجمهور التوقف عن التشهير بكاني ويست بعد أزمته الأخيرة مع كيم كارديشيان، حيث يواصل مغني الراب احتلال العناوين الرئيسية لمنشورات وسائل التواصل الاجتماعي حول زوجته المنفصلة، كيم كارداشيان.

واجه ويست، الذي غير اسمه بشكل قانوني إلى يي العام الماضي، انتقادات لإعلانه مرارًا عن رغبته في المصالحة مع كارداشيان، ومشاركة لقطات من الرسائل التي أرسلها إلى كارداشيان ونشر رسائل مهينة عن الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، الذي يرجع تاريخه إلى كارداشيان حاليًا.

وكتبت جميلة على إنستجرام، وناشدت متابعيها التوقف عن "الاستمتاع والتشجيع" على السلوك العام من الغرب، الذي تم تشخيصه بالاضطراب ثنائي القطب في 2018.

تصريحات جميلة جميل

وكتبت جميلة نحن نشاهد رجلًا مريضًا عقليًا يتم إقناعه على الحافة بسبب مشاركتنا أو اهتمامنا الإعلامي". وأضافت "إن عواقب تفاقم تلك الفوضى ستتمثل في فقدانه الوصول إلى أطفاله. تعلم شيئًا من الطريقة التي تغذي بها سلالات الصحة العقلية لبريتني سبيرز، وتوقف عن الاستمتاع بهذا وتشجيعه.

وتابعت جميلة جميل "أعلم أنه يطلب الاهتمام، لكن الحصول عليه سيخلق حزنًا لا يمكن تصوره له ولأطفاله الأبرياء في الغالب لاحقًا. توقف عن التذكر في هذا ".

وتابعت: "حتى الأشخاص المشهورين، عندما يمرون بشكل واضح بشيء يتعلق بصحتهم العقلية، يجب أن يكونوا خارج الحدود عندما يتعلق الأمر بمضايقات الإنترنت. أعلم أنه ليس على حق. لكنني أعلم أيضًا أن سكب البنزين على هذه النار عندما يكون شخص ما ثنائي القطب لن يجعل أي شيء أسهل لأي شخص معني.

في تعليق بجانب الرسالة، كررت جميلة أنها لم تكن "بأي طريقة تدافع أو تبرر" تصرفات ويست، وطلبت من الناس "التفكير في الأطفال الأبرياء".

وأضافت: "إنني أعرف ما يكفي عن المرض العقلي لأعرف أن الجمهور / وسائل الإعلام تتعامل مع هذا بطريقة تؤدي فقط إلى مزيد من الحزن / الخطر لجميع المعنيين".

وقالت "المرأة خائفة. الأطفال مصدومون. وكاني يتخذ قرارات كارثية.

أخبر ويست أمس (15 فبراير) أتباعه أنه "يتحمل المسؤولية" عن أفعاله تجاه كارداشيان.

وحذف كاني ويست عددًا من منشورات Instagram الأخيرة وشاركت رسالة نصها: "أعلم أن مشاركة لقطات الشاشة كانت مزعجة وكانت بمثابة مضايقة لكيم. أنا أتحمل المسؤولية. ما زلت أتعلم في الوقت الحقيقي ".

تقدمت كارداشيان بطلب الطلاق من ويست العام الماضي بعد الزواج في 2014. في ديسمبر الماضي، قدمت أيضًا التماسًا للمحكمة لإعلان نفسها عازبة.