رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليق ناري لايهاب جلال بعد الفوز علي الإسماعيلي

إيهاب جلال في المؤتمر
إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي لمباراة الإسماعيلي

قال الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على الإسماعيلي الكبير بهدف دون مقابل، موضحا أنه كان الأفضل والأكثر سيطرة على مجريات اللعب واستحق الانتصار، وكان من الممكن الخروج بنتيجة أكبر من الفوز بهدف دون مقابل، وسعيد باستمرارية الانتصارات المتتالية محليا وقاريا،

 وتمني ايهاب جلال الاستمرار في المرحلة المقبلة دون تراجع مع دخول المزيد من العناصر لإراحة البعض في ظل تلاحم اللقاءات.

وشدد إيهاب جلال على أن اللاعبين قدموا مباراة رائعة ونجحوا في تقديم أنفسهم وحاول منح الفرصة لرمضان صبحي وحسين السيد على حساب إسلام عيسى ومحمد حمدي، وبسبب توالي المباريات كان هناك دفع باستمرار للعناصر الجديدة، مشددا على أن الصفقات الجديدة في المرحلة المقبلة ستحصل على الفرصة.

وأوضح إيهاب جلال  أن أحمد فتحي هو اللاعب الأساسي في مركز الظهير الأيمن ولكن بسبب الإصابة تأخر بعض الوقت وبالتالي دفع بعمر جابر وهناك أحمد توفيق، والنادي يحتاج لكل لاعبيه في المرحلة المقبلة، مشيدا بفاجري لاكاي ومع توالي المباريات سيكون بإمكانه التسجيل وهز الشباك وكذلك توريه اللاعب المهم الذي يعتبر إضافة كبيرة للنادي وسيحصل على الفرصة تباعا.

أكد أنه لا ضرورة لإجراء تعديلات وتبديلات دون الحاجة لها في الملعب، وطالما أن اللاعبين يقدمون مستوى مميز من الأفضل استمرارهم وهو ما جعله يتأخر في التبديلات خلال مباراتي الأهلي طرابلس والإسماعيلي، والفريق يقدم مستويات مرضية وسعيد بأداء اللاعبين وإصرارهم على الفوز وتصدر قمة جدول ترتيب الدوري.

أكد أن علي جبر لاعب مهم في خط الدفاع وسيعود قريبا بسبب الإصابة والثنائي سامي وجلال يقدمان مستوى جيد وأحمد فتحي يؤدي كذلك في نفس المركز بقوة، وسعيد بعودة رمضان صبحي وتقديمه لمستوى طيب مع مجهود كبير داخل الملعب.

من جانبه عبر نبيل عماد دونجا نجم نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز والانتصار على الإسماعيلي بهدف دون مقابل، مشيرا إلى أن الفريق هدفه الفوز بجميع البطولات والمنافسة على كل الألقاب، والانتصار مهم للغاية كونه منح الفريق القمة وصدارة الدوري، مشيرا إلى أنه سعيد بالانتصار والفوز الغالي.

وأكد دونجا أن أي لاعب يتمنى اللعب والتواجد مع منتخب مصر، وهو يركز جيدا مع بيراميدز ويطور من نفسه ومن أدائه داخل الملعب، ويقاتل لأن يكون متواجدا مع المنتخب في مرحلة الحسم المؤهلة لمونديال قطر ومواجهتي السنغال، وتمنى التوفيق للفراعنة في التأهل للبطولة والمونديال.

أكد أنه سعيد لاختياره أفضل لاعب في لقاء الإسماعيلي من قبل اللجنة الفنية بنادي بيراميدز مؤتمر موضحا أن النادي يضم مجموعة من اللاعبين المحترفين الذين لديهم رغبة في الانتصار بجميع البطولات خلال الموسم الجاري.