رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عز الدين: «حماة الوطن» يفتتح مقرات جديدة للتفاعل مع الجماهير

جانب من افتتاح مقر
جانب من افتتاح مقر جديد لحماة الوطن

افتتح حزب حماة الوطن مقره المركزى الجديد بالتجمع الخامس فى القاهرة الجديدة، بحضور الفريق جلال الهريدى، رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضى، النائب الأول لرئيس الحزب، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفى، أمين التنظيم بالحزب، والمستشار وليد عز الدين الأمين العام المساعد للحزب.


جاء ذلك فى إطار خطة الحزب لتدشين عددا من المقرات والوحدات الحزبية بالمراكز والقرى والنجوع، والإنتشار المجتمعى وزيادة عدد الأعضاء فى شتى أنحاء الجمهورية.

الفريق جلال هريدي


كما شهد الافتتاح حضور نواب البرلمان وأمناء الأمانات النوعية، وأمناء المحافظات، ورؤساء اللجان النوعية المتخصصة، وعدد كبير من كوادر الحزب.


وقال المستشار وليد عز الدين، الأمين العام المساعد للحزب، إن افتتاح المقر الجديد يأتي في إطار خطة الحزب للتوسع وتحقيق الانتشار الجماهيري، والوصول إلى أكبر قاعدة شعبية على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن الحزب افتتح خلال الفترة الماضية عددا من المقرات في مختلف مناطق القاهرة الكبرى والمحافظات، بما  يحقق التلاحم مع الناس والقيام بدوره في التوعية المجتمعية والسياسية، بالإضافة إلى الوقوف على مشاكل وأزمات مختلف فئات الشعب.

قيادات حزب حماة الوطن


وأضاف أن انتشار مقرات حزب حماة الوطن، وتفاعله مع الجماهير يؤكد أن الدولة تفتح المجال أمام الأحزاب للعمل السياسي بحرية، وهو ما يعتبر أسمى معاني الديمقراطية، داعيًا باقي الأحزاب إلى أن تتخذ من حزب حماة الوطن نبراسًا لها، وتمارس العمل الحزبي بمسؤولية، وأن تسعى إلى خدمة المواطنين والتعرف على مشاكلهم والتفاعل معها.


وأشار إلى أن الحزب يدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في بناء الجمهورية الجديدة، ونشر الوعي بين المصريين بأهمية ما يقام من مشروعات قومية وتنموية. 


يذكر أن الحزب دشن عددا من المقرات في المحافظات خلال الفترة الماضية، منها مقر في مدينة العريش، حيث شهد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، تدشين مقر حزب حماة الوطن فى مدينة العريش بشمال سيناء بحضور اللواء أحمد العوضى نائب أول رئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب ، اللواء طارق نصير الأمين العام للحزب ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ ، والدكتور أحمد العطيفى أمين تنظيم الحزب  الى جانب المهندس هيثم رحمى أمين عام الحزب بشمال سيناء وأعضاء هيئة المكتب ، ابراهيم أبو شعيرة عضو مجلس النواب عن الحزب بشمال سيناء ، فايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ عن الحزب بالمحافظة ، وأعداد كبيرة من أعضاء الحزب ورموز ومشايخ وعواقل المحافظة ومنظمات المجتمع المدنى والأحزاب الأخرى والمواطنين.


وافتتح الدكتور أحمد يوسف رزق، أمين حزب حماة الوطن بالقليوبية،  أمانة الحزب بمدينة العبور، وذلك في إطار توسع الحزب بإنشاء مقار في كل مدن ومراكز محافظات مصر بهدف زيادة الأعضاء المنتمين إليه، بإشراف الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب.