رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المتهم اسمه «فلفل»..

ضبط تاجر مخدرات شهير بمعرفة رجال مباحث حلوان

ضبط تاجر مخدرات
ضبط تاجر مخدرات

نجح رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، بقيادة المقدم إبراهيم سليم رئيس المباحث، فى ضبط أشهر تاجر مواد مخدرة، وخاصة مخدر الشادو، حيث وردت معلومات إلى رئيس المباحث، مفادها قيام شخص يدعى "فلفل" مقيم بمنطقة كفر العلو التابعة لدائرة القسم، يمارس جريمة الاتجار فى المواد المخدرة بصفة عامة، ومخدر الشادو بصفة خاصة، وأنه يحوز ويحرز سلاح نارى وذخائر.

 ضبط تاجر مخدرات

بإجراء التحريات بمعرفة الرائد محمود عاطف ضابط مباحث قسم شرطة حلوان، تأكد صحة ما ورد من معلومات، وأضافت التحريات أن المتحرى عنه صحة اسمه "محمد.م.س"، 27 سنة، ومقيم بعرب أبو دحروج بحلوان، وأشارت التحريات أن المتهم يتخذ من مسكنه وكرا لإخفاء المواد المخدرة وسلاح نارى وذخائر.

بعرض تلك المعلومات على المستشار ضياء جمال وكيل النائب العام بحلوان، أذن بضبطه وتفتيش شخصه ومسكنه لضبط ما يحوزه أو يحرزه من مواد مخدرة وكذا ما يحوزه أو يحرزه من أسلحة نارية وذخائر بنطاق دائرة قسم شرطة حلوان.

نفاذا لأذن وكيل النائب العام بحلوان بضبط وتفتيش المتهم، تم تجهيز مأمورية من أفراد وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، وبناء على اتصال تليفونى يفيد تواجد المتهم بشارع الحرير بمنطقة عرب أبو دحروج بدائرة قسم شرطة حلوان، حاملًا شنطة جلدية.

توجه الرائد محمود عاطف ضابط مباحث قسم شرطة حلوان إلى المكان، وتم ضبط المتهم وبتفتيش الحقيبة الجلدية وفحصها عثر بداخلها على 37 كيس لمخدر الشادو، وبتفتيش شخصه عثر بين طيات ملابسه على سلاح نارى عبارة عن “فرد خرطوش” وذخائر مما تستعمل على السلاح النارى وهاتف محمول.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى والذخائر بقصد الدفاع عن نفسه وتجارته المؤثمة قانونًا، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه من متعاطى تلك المواد المخدرة، وعليه تم اصطحابه لديوان قسم شرطة حلوان، وعمل المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.