رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انقلاب في علاقة جوليا فوكس بكاني ويست.. تعرف على التفاصيل!

جوليا فوكس وكاني
جوليا فوكس وكاني ويست

أثارت جوليا فوكس الكثير من الجدل بعد أن قامت بحذف جميع صور مغني الراب الأمريكي كاني ويست من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور انستجرام، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات والجدل حول العلاقة بين عارضة الأزياء الأمريكية والمغني طليق كيم كارديشيان.

الزوجان اللذان التقيا وكانا يتواعدان منذ ليلة رأس السنة الجديدة، أمضيا شهرًا عاصفًا في الخروج لتناول العشاء الفخم، والتسوق وحضور أسبوع الموضة في باريس، وكل ذلك تم توثيقه على حساب فوكس على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ومع ذلك، تغيرت الأمور الأسبوع الماضي بعد ظهور كيم كارداشيان زوجة كاني ويست السابقة على غلاف شهر مارس لمجلة فوغ الأمريكية.

في هذا الغلاف، شوهدت كارديشيان، وهي تقف معها وأطفال ويست الأربعة، وهو ما أثار مغني الراب الأمريكي، الذي قام بعد نشر الصور، بإعادة نشرها مرة أخرى، حيث نشر مغني الراب البالغ من العمر 44 عامًا صورة زوجته السابقة وأطفاله الأربعة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مع التعليق: "يا إلهي، أعد عائلتنا معًا". 

وهو ما اعتبرته عارضة الأزياء الأمريكية جوليا فوكس خيانة لها، أو رغبة من كاني ويست في التخلص منها.

ماذا فعل كاني ويست؟

قضى ويست في وقت لاحق عطلة نهاية الأسبوع في نشر صور مختلفة على انستجرام، بما في ذلك ما يبدو أنه لقطة شاشة لنص من صديق كارداشيان الجديد، Saturday Night Live star Pete Davidson. في المنشور المحذوف الآن، كتب ويست التسمية التوضيحية ليقول إنه لا يريد لديفيدسون أن يرى أطفاله.

حذفت Fox منذ ذلك الحين جميع صورها وكاني ويست من حسابها على انستجرام ويبدو أن كاني بات هو الآخر لا يتابع فوكس على منصة التواصل الاجتماعي.

الأسبوع الماضي ذكر العديد من المواقع الالكترونية المتخصصة في متابعة المشاهير أن علاقة جوليا فوكس ووست "تطورت" وأن فوكس لم يعد لديه "الطاقة" لمواكبة العلاقة.

ذكر المنشور أن ويست طلب من الممثلة، التي لديها ابن يبلغ من العمر عامًا واحدًا يدعى فالنتينو، الانتقال إلى لوس أنجلوس، ولكن لأن عملها وعائلتها كانوا في نيويورك، لم تكن قادرة على ذلك.