رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمود زكى يجدد تكليف ولاء عراقيب مديرا لمركز الدراسات الدولية بجامعة طنطا

محمود زكى وعراقيب
محمود زكى وعراقيب

 


أصدرالدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا، قرارًا بتجديد تكليف الدكتور ولاء عراقيب، مديرًا لمركز الدراسات الدولية للتعليم عن بعد بجامعة طنطا لمدة عام قابلة للتجديد.

يذكر أن  ولاء عراقيب قد شغل منصب مدير مركز الدراسات الدولية للتعليم عن بعد بجامعة طنطا منذ عام 2012 وحتي الآن ونجاحه طوال السنوات الماضية ساهم فى ان يصدر قرار الدكتور  محمود زكى  رئيس جامعة طنطا بالتجديد له لمدة عام جديد.

 

حصل الدكتور ولاء عراقيب على ليسانس الحقوق- كلية الحقوق - جامعة طنطا- تقدير عام جيد جدا عام 1992 وهو من ابناء جامعة طنطا وتواجده وتفاعله باستمرار فى عمله ساهم فى صدور قرار التجديد له من قبل الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا.

ثم حصل  الدكتور ولاء عراقيب على دبلوم القانون الخاص -كلية الحقوق - جامعة طنطا- تقديرعام جيدجدا 1993".

كما حصل على دبلوم القانون العام - من كلية الحقوق- جامعة طنطا- بتقديرعام جيد – 1994.

ثم حصل على ماجستير فى القانون الدولى والقانون المقارن من جامعة ساسيرن ميسودست - دالاس - تكساس - الولايات المتحدة الأمريكية " مرتبة الشرف 2003".

وحصل على درجة الدكتوراه فى العلوم القانونية والقضائية- جامعة ساسيرن ميسودست - دالاس - تكساس - بالولايات المتحدة الأمريكية " مرتبة الشرف 2007.

وفي سياق متصل، يتقدم الكاتب والاعلامي السيدخيرالله والزميل محمد شفيق مدير التوثيق الإعلامي لجامعة طنطا بخالص التهاني  للدكتور ولاء عراقيب لتجديد الثقة به  متمنين  له دوام الرقي والتقدم.

من ناحية اخرى اكد الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا حرص الجامعة على ربط البحث العلمى بالصناعة والعمل على التوصل إلى حلول علمية لمشكلات المجتمع الصناعى والمشروعات التنموية من خلال تطبيق مخرجات البحث العلمىى لدعم الصناعة الوطنية موضحا أن نتاج ذلك تسجيل ١١٧ براءة اخترا لعلماء الجامعة ما بين براءات نهائية وبراءات مسجلة تحت الفحص فى مجالات تخدم المجتمع والاقتصاد القومى كالطب والطب الحيوى والهندسة والهندسة الطبية والصناعة والكيمياء والطاقة والمياه.

 

اضاف محمود زكى أن جامعة  طنطا لديها نخبة من الكوادر العلمي المتميزة من اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب فى مجال الابداع والاختراع مما يجعلها رائدة فى مجال الابتكار بعد تسجيل  ١١٧براءة اختراع خلال الفترة الماضية.