رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد الشناوى يرفض تحذير خطير من الأهلى بسبب الهلال السودانى

محمد الشناوى
محمد الشناوى

مازال محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر يعانى من جراء الاصابة التى تعر ض لها خلال وجوده مع المنتخب فى كأس الامم الافريقية التى اقيمت فى الكاميرون والتى غاب بسببها عن مباريات الكاميرون والسنغال فى قبل نهائى ونهائى البطولة ورغم تحذيرات الجهاز الطبى الا ان الشناوى يريد المشاركة مع الأهلى فى مباراة الهلال السودانى المقبلة .

تحذير خطير للشناوى 

محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى  كان قد تعرض للاصابة بمزق فى العضلة الخلفية استلزم خضوع للعلاج حتى بعد عودته للأهلى ومازال يواصل العلاج املا فى اللحاق بلقاء الهلال السودانى فى افتتاح مباريات دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا..

ورغم تحذيرات الجهاز الطبى  لمحمد الشناوى حارس الأهلى من عدم الاستعجال فى العودة الا ان الحارس مصمم على المشاركة فى مباراة الهلال السودانى ويحاول بكل قوة الضغط على نفسه للتعافى من الاصابة حتى يتمكن من المشاركة فى المباراة.

مفاجأة الجهاز الطبى 

ويحسم الجهاز الفني فى الأهلي مسألة مشاركة محمد الشناوي  في مباراة الهلال السوداني الجمعة المقبل.

وقال مصدر فى الأهلى  أن محمد الشناوى غير  جاهز بشكل نهائى  للمشاركة أمام الهلال السوداني رغم تعافيه  إلى حد كبير من بعض الام العضلة الخلفية ورغم ذلك  أعلن الحارس رغبته للجهاز الفني في المشاركة  امام الهلال السودانى رغم احذيرات طبيب الفريق. 

خسارة الهلال زادت من صعوبة المباراة 

وقال محمد  الشناوي: «أي لاعب يشارك في الأهلي يكون على قدر المسئولية ولا نفكر إلا في ‏المكسب فقط وهذه هي الروح الموجودة في النادي أي لاعب كبير أو صغير هذا هو نظام ‏النادي هدفنا دائمًا أن تؤدي ما عليك ويبقى التوفيق موضحا إنه يحاول قدر الامكان العودة للمشاركة فى الفترة المقبلة بداية من مباراة الهلال السودانى فى دور المموعات بدورى ابطال افريقيا ولكنه يحرص ايضا على اتباع تعليمات الجهاز الطبى تى لا يتعرض لاى انتكاسة قد تتسبب فى غيابه مجددا عن الفريق خلال تلك المرحلة المهمة سواء فى بطولة افريقيا أو فى بطولة الدورى العام.

واضاف محمد الشناوى حارس الأهلى ان مباراة الهلال السودانى لن تكون سهلة خصوصا ان الهلال قد تعرض للخسارة فى مباراته الاولى امام صن داونز ومن ثم سيلعب بروح قتالية حتى يحقق الفوز وهو ما يدركه لاعبو الأهلى وبخبراتهم الكبيرة سوف يقاتلون من اجل تحقيق نتيجة ايجابية امام الهلال السودانى.