رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسيمانى يجدد عقده مع الأهلى بعد جلسة الخطيب ب"165" الف دولار

موسيمانى والخطيب
موسيمانى والخطيب

قال مصدر مسئول فى الأهلى ان موسيمانى المدير الفنى للفريق قبل عودة بعثة الأهلى من الامارات عقب التتويج بالميدالية البرونزية فى كأس العالم للاندية عقد جلسة مهمة وسرية مع الخطيب رئيس النادى لحسم اخر النقاط الخلافية  حتى يجدد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى وشهدت الجلسة الكثير من التفاصيل  .

موسيمانى يعلن تمسكه بالأهلى 

موسيمانى خلال جلسته مع الخطيب شدد على تمسكه بالاستمرار مع الأهلى كونه افضل الاندية الافريقية والعربية وساهم بشكل كبير جدا فى زيادة شعبيته كمدرب خلال العاميين الماضيين موضحا إنه لم يغالى فى شروطه كما تردد خلال الفترة الماضية لكنه فقط كان مشغولا بالترتيب لقيادة الفريق بشكل جيد فى كأس العالم للأندية حتى يحقق مع الأهلى انجاز جديد وهو ما تحقق بالحصولعلى الميدالية البرونزية للمره الثالثة فى تاريخ مشاركات الأهلى فى كأس العالم للاندية.

165 الف دولار قيمة عقد موسيمانى 

الخطيب  اولا هنأ موسيمانى ولاعبيه بالحصول على الميدالية البرونزية فى كأس العالم للاندية ثم وافق بشكل مبدئى على طلبات موسيمانى بالحصول على 165 الف دولار شهريا بدلا من 120 كان يحصل عليها وجهازه المعاون كما وافق الخطيب على طلب موسيمانى بأن يكون العقد لمدة موسمين وبشرط جزائى 4 شهور يدفعها اى طرف يقرر الرحيل بعد التعاقد.

الخطيب ابلغ موسيمانى ايضا بأن الأهلى يقدره بشكل كبير خصوصا بعد انجازاته افريقيا وعالميا واخرها فوزه بالميدالية البرونزية فى كأس العالم للاندية وهو ما اسعد جماهير الأهلى خصوصا ان الفريق عانى من عيابات كثيرة خلال الفترة الماضية وتوقع معها كثيرون ان لايقدم الأهلى المردود المتوقع منه فى البطولة.

الحديث للاعلام مرفوض 

الخطيب ايضا طلب من موسيمانى عدم الحديث مجددا فى اى امور تخص الأهلى فى وسائل الاعلام وان يكون اى نقاش داخل الغرف المغلقة خلال الفترة المقبلة بعد عودة الفريق من كأس العالم للاندية وفوزه بالميدالية البرونزية.

الخطيب ايضا اكد فى جلسته مع موسيمانى ان كل تفاصيل التعاقد الجديد مع الأهلى سوف يتم صياغتها خلال الساعات المقبلة حتى يوقع الطرفين عليها ليتم اسدال الستار على هذه المسألة حتى يركون تركيز المدير الفنى منصبا على دورى ابطال افريقيا الذى يبدأ الأهلى مشواره فيه بلقاءالهلال السودانى الجمعة المقبلة.