رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برعاية شركة « The Address Investments »

انطلاق فعاليات معرض «العنوان العقاري الدولي» في جولته الأولى

انطلقت، أمس الجمعة، فعاليات معرض "العنوان العقاري الدولي" في جولته الأولى، وذلك بفندق سانت ريجيس الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعلى مدار 3 أيام بحضور أكثر من 28 شركة عقارية عارضة، يمثلون كبرى أسماء المطورين في العالصمة الإدارية الجديدة، بمبيعات مستهدفة 2 مليار جنيه. 

ويتوقع حضوره أكثر من 20 ألف زائر على مدار الأيام من الجمعة للأحد.

وضمن هذا الإطار، قال مصطفى بدر، الرئيس التنفيذى لشركة "ذا أدرس انفستمنتس" - الشركة المنظمة للمعرض- إن المعرض ينطلق لمدة 3 أيام فى فندق سانت ريجيس الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة من الساعة 10 صباحًا وحتى 10 مساءً، ويضم المعرض مشروعات متنوعة تتركز بالأساس فى العاصمة الإدارية الجديدة.

كما أشار عبد الرحمن بدر رئيس القطاع التجاري بالشركة، إلى أن هذا المعرض سيكون بداية لسلسلة من المعارض الأخرى التى تعقدها شركة ذا أدرس انفستمنتس للتسويق العقارى فى السوق الفترة المقبلة، ومن المخطط انطلاق ثانى معارض الشركة نهاية العام الجاري، والذى سيكون معرضا عقاريا ضخما تحت رعاية الدولة يضم عددا أكبر من المشروعات العقارية المتنوعة.
 

وأوضح أن الشركات الموجودة فى المعرض تقدم لعملائها خصومات حصرية لن تتكرر ويتم تقديمها للعملاء فقط خلال فترة المعرض، وهو ما يعطى عملاء المعرض ميزة لا تتوافر خارج المعرض، كما يشهد المعرض زيارة عدد من كبار المستثمرين، ومن المتوقع أن يصل عدد الزائرين للمعرض لـ20 ألف زائر.
 

وقال إن الشركة تمتلك خبرات فى مجال التسويق العقارى لمدة 6 سنوات تمكنت خلالها من تسويق العديد من المشروعات فى وقت قياسى، ومنها مشروعات قامت الشركة بتسويقها بشكل حصرى.

معرض العنوان العقاري الدولي

IMG-20220212-WA0012
IMG-20220212-WA0011