رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء والعناوين

إصابة 9 إشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

حادث- أرشيفية
حادث- أرشيفية

أصيب 9 أشخاص، في انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

بلاغ للأجهزة الأمنية بالفيوم

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة مركز طامية. 

أسماء المصابين في الحادث

أسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص، وهم كل من: «وليد عبد التواب معوض، 21 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد أحمد ناصر، 27 سنة، وشريف كامل شريف، 30 سنة، حسن سعد أحمد، 54 سنة، وأحمد خليل إبراهيم، 33 سنة، وعبدالله شوقي المليجي، 23 سنة، وربيع حسن عامر، 52 سنة، وعادل حسين أبو المجد، 46 سنة، ومعوض فرج طه، 44 سنة»، وجميعهم مقيمين بمحافظة بني سويف.

4 سيارات إسعاف لنقل المصابين 

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام؛ لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

انفجار أحد إطارات السيارة أدى إلى انقلابها

وبإجراء التحريات تبين انقلاب سيارة ميكروباص قادمة من محافظة القاهرة، باتجاه محافظة بني سويف، إذ فوجئ الركاب بصوت انفجار قوي نابع من أحد إطارات السيارة، أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيدي قائد السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

اتخاذ الإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة المختصة التي تولت التحقيق.