رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد خروجه من المستشفى.. هاني الناظر يكشف تفاصيل تجربة إصابته بفيروس كورونا

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

كشف استشارى الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث السابق، الدكتور هاني الناظر، عن تفاصيل تجربة إصابته بفيروس كورونا، ووصفها بـ«الصعبة».

كورونا ينتقم من الدكتور هاني الناظر

وقال «الناظر» في مداخلة هاتفية مع برنامج «حقائق وأسرار» المعروض على فضائية «صدى البلد»، اليوم الخميس، "أنا حاربت الفيروس من خلال حملات التوعية لمدة سنتين؛ لكنه أراد أن ينتقم مني عشان حاربته جامد".

وأشار إلى أنه، أصيب بفيروس كورونا منذ 3 أسابيع، إلا أن دخل المستشفى إثر زيادة شدة الأعراض منذ 10 أيام، وكشف خروجه أول أمس لاستكمال البروتوكول العلاجي بالمنزل.

واختتم استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث السابق، تصريحاته، قائلًا: "أنا الحمد لله دلوقتي أفضل".

محمد الناظر يطلب الدعاء لوالده

وكان الدكتور محمد الناظر، نجل استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث السابق، الدكتور هاني الناظر، أعلن عن نقل والده إلى المستشفى متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وتدهور حالته الصحية.

ودوّن «الناظر»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا طلب فيه من متابعيه الدعاء لوالده.

وكتب محمد الناظر في منشوره، "والدي صحته تعبت وداخلين المستشفى.. دعواتكم، ويا ريت ما حدش يتصل بالتليفون أو يبعت واتس آب".

تجدر الإشارة إلى أنّ الدكتور هاني الناظر أعلن إصابته بفيروس كورونا، منذ أيام، وصرح آنذاك، أنه ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا منذ أيام وتأكد من الإصابة بعد إجراء الفحوصات.

وأكد الدكتور هاني الناظر، حينها، أنه يتلقى برتوكول العلاج المعروف بشكل منتظم.

الدكتور هاني الناظر يحذر من خطر الاستهانة بارتداء الكمامة

جدير بالذكر أن الدكتور هاني الناظر، كان حريص على توعية المواطنين من مخاطر فيروس كورونا، ودائم النُصح لهم بضرورة الحفاظ على ارتداء الكمامات، وعدم الاستهانة بفيروس كورونا، لا سيما وأنه سريع التحور، رغم محاولات القضاء عليه وتصنيع العديد من اللقاحات لمواجهته، إلا أنه بين الحين والآخر يطل بمتحور جديد، أشد خطورة من الذي قبله.

ولطالما أكد «الناظر»، أن الصحة تاج على رؤوس الأصحاء وطالبهم بالمحافظة عليها، حتى لا تأتي اللحظة التي يندمون فيها.