رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انطلاق بطولة الجمهورية لكمال الأجسام بـ250 مشارك في الدلجمون بكفر الزيات

جانب من لقاء محافظ
جانب من لقاء محافظ الغربية مع رئيس اتحاد كمال الاجسام

انطلقت بطولة الجمهورية لكمال الأجسام، في الدلجمون بمدينة كفر الزيات، حيث استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام وذلك بحضور الأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة وذلك قبل ساعات من انطلاق بطولة الجمهورية لكمال الأجسام بمركز شباب الدلجمون.

27محافظة تشارك في البطولة 

وأكد محافظ الغربية خلال اللقاء على تشجيعه الدائم للرياضة ودعمه الكامل للأنشطة الرياضية واستقبال كافة البطولات على أرضها وترحيبها بالرياضيين من مختلف المحافظات والتي من ضمنها بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى لعام ٢٠٢٢ والتي تقام للمرة الثانية على أرض محافظة الغربية داخل مركز شباب الدلجمون بكفر الزيات  بمشاركة ٢٧ محافظة بإجمالي ٢٥٠ فرد ما بين إداريين، لاعبين وحكام.

ومن جانبه قال يسري الديب وكيل وزارة الشباب أن هذه هي المرة الثانية التي تستقبل فيها الدلجمون البطولة ذاتها بعد اتخاذ كافة التدابير الوقائية وتنفيذ كافة تعليمات رئيس الوزراء للوقاية من انتشار جائحة كورونا، كما تم توفير صالة مغطاة ومجهزة تحسبا لظروف الأحوال الجوية.

وعقب اللقاء تبادل المحافظ ورئيس الإتحاد الدروع التذكارية كما أهدى مركز شباب الدلجمون درع المركز لمحافظ الغربية تقديرًا لدعمه المستمر.

وحضر اللقاء كلًا من اللواء حسين القحاني، كابتن أنور العماوي بطل أبطال العالم، دكتور محمود درويش عضو مجلس إدارة الإتحاد، كابتن عبد الرحمن شارب مدرب المنتخب والكابتن محمد محسن رئيس مجلس إدارة منطقة الفيوم.