رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحركات عاجلة بشأن العثور على جثة شاب مقتولا أمام عقار سكني بالهرم

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شاب  مقتولًا أمام عقار سكني بمنطقة الهرم، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بأحد الشوارع بمنطقة الهرم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن الجثة لعاطل وتم إجراء مناظرة لها.

 

 ويجري رجال المباحث بالهرم تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث، وتحديد وجود شبهة جنائية من عدمه، وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 جثة فتاة

 

ومن جانب اخر تكثف مباحث الجيزة جهودها؛ لكشف غموض العثور على جثة فتاة تم العثور عليها داخل شقتها بالهرم، في ظروف غامضة.

 

جرى تم نقل الجثة إلى مشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية؛ لبيان سبب الوفاة، وهل توجد شبهة جنائية من عدمه، وصرحت بالدفن، كما كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة، وملابساتها واستدعاء أسرة المتوفاة.

 

تلقى مأمور قسم شرطة الهرم، بلاغًا بالعثور على جثة فتاة داخل شقتها بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة فتاة تدعى «شيرين ق»، 35 سنة، ولا توجد إصابات خارجية، كما تبين أن الجثة في بداية التحلل الرمي.

 

وبالمعاينة، تبين سلامة جميع منافذ الشقة من أية كسور أو أعمال عنف، كما تبين عدم وجود بعثرة.

جثة طفل

 

وفي سياق متصل كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة قد عثرت على جثة طفل مجهول الهوية أسفل جبل بمنطقة أسطبل عنتر بمنطقة مصر القديمة.


تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة مفاده تلقيها بلاغا من الأهالى بوجود جثة داخل جراج أسفل المنطقة الجبلية بمنطقة اسطبل عنتر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة طفل عمره حوالي 10 سنوات ويرتدي ترنج، ولا توجد به إصابات ظاهرية، كما تبين أنه مجهول الهوية، وجار جمع المعلومات وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسبابها وتم نقل الجثة  واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة