رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأجهزة الأمنية لم تتعرف علي هوية الجثتين نظرا لتفحمهم بشكل كامل

العثور على «جثتين» متفحمتين في حريق مبني تابع لـ«وزارة الأوقاف» في الحسين

سيارة إسعاف أرشيفية
سيارة إسعاف أرشيفية

عثرت قوات الأمن بالقاهرة على جثتين متفحمتين أثناء رفع مخلفات حريق مبني وزارة الأوقاف،مساء الأمس بمنطقة الحسين، وتبين أن الجثتين تفحمتا بشكل كامل ولا يمكن التعرف على هويتهما، تم نقلهما إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.


وكان قد أسفر الحريق عن إصابة 11 شخصا باختناق، وتم نقلهم إلى مستشفى الحسين الجامعي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.


تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل مبني تابع لوزارة الأوقاف بمنطقة الحسين.

 

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بعدد 10 سيارات إطفاء وخزانات المياه، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، كما تم فرض كردون أمني حول المكان، واستطاع رجال الحماية المدنية إنقاذ عدد من الأشخاص حاصرتهم النيران داخل المبنى بواسطة سلم هيدروليكي.


وبالانتقال إلى المكان والفحص، تبيّن نشوب حريق بالطابق الأرضي داخل مبنى تابع لوزارة الداخلية وامتد إلى الأدوار العليا ليلتهم 3 طوابق آخرين، وتواصل قوات الحماية المدنية إجراء عمليات التبريد.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية أن ماسًا كهربائيا وراء نشوب الحريق، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.