رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

« في ظروف غامضة».. العثور علي جثتين متحللتين لزوجين بالإسماعيلية

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية على جثتين لزوجين داخل منزلهما في ظروف غامضة.


وكان اللواء منصور لاشين  مدير أمن الاسماعيلية، تلقى إخطارا يفيد أنه بالمتابعه مع عمليات الإسعاف أفادت عن وجود جثتين متحللتين فى مساكن عثماثون التابعة لحى ثالث.



من جهتها كشفت المصادر الرسمية بالإسماعيلية أن الجثتين لزوجين هما عماد أحمد محمد،  ٤٧ سنة، وزوجته تدعى هنادى شاكر عبدالعزيز، ٤٥ سنه، وتم نقلهم إلى مشرحة المجمع الطبى، كما أكدت المصادر أن سبب وفاتهما غير معلوم إلى الآن.



تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيق والتي طالبت بسرعة تقديم تقرير الطبيب الشرعي.


من ناحية أخرى واصلت أجهزة وزارة الداخلية ضرباتها الناجحة لاستهداف البؤر الإجرامية والمتاجرين بالمواد المخدرة، وشنت حملة مكبرة بنطاق محافظة الإسماعيلية أسفرت عن ضبط 22 عنصرا إجراميا بحوزتهم مواد مخدرة بـ 38 مليون جنيه.

 

قالت الوزارة في بيان اليوم الأربعاء: «استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية باستهداف البؤر الإجرامية وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من المتاجرين بالمواد المخدرة حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة، تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة عددا من العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية والبؤر الإجرامية القائمة على إعادة تدوير مخدرى الحشيش والهيروين وأماكن تخزين المواد المخدرة وترويجها على نطاق واسع مُتخذين من محافظة الإسماعيلية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام)، ومشاركة قطاع الأمن المركزى ومديرية أمن الإسماعيلية، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة.. تم توجيه حملة مُكبرة مشتركة استهدفت تلك العناصر، أسفرت جهود تلك الحملة على مدار يومين عن ضبط (9) قضايا حيث بلغ عدد المتهمين فيها (22) متهمًا».


وأضافت: «عثر بحوزتهم على كمية من مخدر البانجو، وزنت 455 كجما، وكمية من مخدر الحشيش، وزنت 344،500 كجم، وكمية من مخدر الهيروين، وزنت 8،500 كجم، وكمية من مخدر الأفيون، وزنت 30 جراما، كما تم ضبط مبالغ مالية «عملات أجنبية ومحلية» و2 بندقية آلية وبندقية خرطوش وطبنجة و4 خزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة و17 هاتفا محمولا و4 سيارات ودراجة نارية والأدوات المستخدمة في إعداد المواد المخدرة».



وتابعت: «بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامى والسيارات والهواتف المحمولة لنقل وترويج المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر لحماية نشاطهم الإجرامى وأدوات التصنيع لخلط وإعادة تدوير المواد المخدرة، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 38 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية».