رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب «قفص خضار».. مصرع 3 أشخاص بـ«طريقة كارثية» في الإسماعيلية

فرح يتحول لمأتم بالإسماعيلية
فرح يتحول لمأتم بالإسماعيلية

شهد طريق "القصاصين – الزقازيق الزراعى"، أمام عزبة البغادة، بدائرة مركز ومدينة القصاصين الجديدة في محافظة الإسماعيلية، حادثا بشعًا أثناء الاستعداد للاحتفال بحفل زفاف. 

ولقيت «عروسة» وشقيق العريس وابنة خالة العروسة مصرعهم، وهم أسماء محمد ناجى، 23 عامًا، مقيمة بالصالحية الجديدة، "عروسة"، وابنة خالتها "هاجر توفيق إبراهيم" 23 عامًا، مقيمة بمدينة فايد، وشقيق العريس "محمد فتحى إبراهيم" 23 عامًا، مقيم أولاد صقر بمحافظة الشرقية.

وتم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة مسشتفى التل الكبير المركزى، وتبين أنهم كانوا على متن دراجة نارية في طريقهم إلى "كوافير" فى مدينة التل الكبير استعدادا لحفل الزفاف ليلا، والذى كان مقرر له اليوم الجمعة، ووقع الحادث أمام عزبة البغادة في القصاصين الجديدة.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد أحمد مراد، مأمور مركز شرطة القصاصين، يفيد، تصادم موتوسيكل يقوده شاب ويركب خلفه بنتين، بسيارة ربع نقل تحمل خضارا من الخلف بعد أن سقط قفص خضار من السيارة ربع نقل أمام قائد الدراجة النارية، فلم يستطيع التحكم في الدراجة واصطدم بالسيارة ربع نقل ولقوا مصرعهم في الحال، بطريق "القصاصين – الزقازيق الزراعى"، أمام عزبة البغادة، دائرة مركز ومدينة القصاصين الجديدة في محافظة الإسماعيلية. 

وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.