رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوجته كلمة السر..

«موسيماني» يرحل عن الأهلي نهاية الموسم.. و«الخطيب» يستقر على المدير الفني الجديد

موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على عدم تجديد عقد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ورحيله نهاية الموسم، والاتفاق مع مدير فني جديد لقيادة القلعة الحمراء الموسم الجديد.

وأكد مصدر مقرب من إدارة القلعة الحمراء، أن مجلس النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد اتخذ قرارًا صارمًا بشأن عدم التجديد للمدير الفني بيتسو موسيماني بعدما طلب زيادة راتبه الشهري من 120 ألف دولار إلى 200 ألف دولار، بالإضافة لرفضهم منح زوجته ومديرة أعماله، عمولة التجديد.

وأوضح المصدر أن «الخطيب» أبدى غضبه الشديد من زوجة «موسيماني»، وفرض شروط التجديد وحصولها على العمولة من خزينة النادي وهو ما رفضه جملة وتفصيلا.

وقال المصدر أن مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب اتخذوا قرارًا بعدم التجديد للمدير الفني موسيماني، ولم يتم الإعلان عنه نظرًا لارتباط الفريق بالمشاركة في مونديال الأندية بالإمارات.

وكشف المصدر المقرب من مجلس الأهلي عن غضب الخطيب من زوجة موسيماني لتسببها في رحيل المدرب العام السابق لموسيماني كيفين جونسون ومحلل الأداء يوشا فالدويا لرفضهما منحها عمولة وهو ماجعلها تجبر زوجها على رحيلهما حيث كان يحصل المدرب العام على 20 ألف دولار ومحلل الأداء 5000 دولار.

 وعلم موقع «النبأ» الإخباري أن «بيبو» قد توصل إلى اتفاق مبدائي مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك لتولي قيادة النادي الأهلي بداية الموسم الجديد خلفا للمدير الفني الحالي «موسيماني» الذي سيرحل نهاية الموسم الحالي.

كان «موسيماني» قد تعرض لموجة انتقادات شديدة من قبل جماهير النادي الأهلي نظرًا لتدهور النتائج مؤخرًا وعدم اقتناعهم بقدراته الفنية، بالإضافة لتصرفات زوجته التى استفذتهم لمغالاتها في التجديد ومطالبتها بالحصول على العمولة.

يذكر أن النادي الأهلي يشارك حاليًا في مونديال الأندية بدولة الإمارات وحقق فوزًا غاليًا على مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية بهدف نظيف لمحمد هاني، وتعرض لهزيمة في مباراة نصف النهائي أمام بالميراس البرازيلي وبطل أمريكا الجنوبية، وينتظر نتيجة مباراة تشيلسي والهلال السعودي؛ لمواجهة المهزوم على مركز الثالث والرابع.