رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية يسلم أجهزة منزلية لـ15 عروس من الأسر الأولى بالرعاية

محافظ الدقهلية يسلم أجهزة منزلية لـ15 «عروس» من الأسر الأولى بالرعاية

سلّم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، أجهزة منزلية على 15 عروسا من الأسر الأولى بالرعاية، بعدد 60 جهازًا من الأجهزة المنزلية، بحضور عطية علاء الدين ممثل المؤسسة  لتنمية المجتمع، والدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة.

 

ووجه "مختار"، الشكر والتقدير للمجموعة على هذه المبادرة الإنسانية الكريمة والتي تؤكد دورها الرائد والدائم في رعاية الأسر المستحقه وتقديم كافة أوجه الدعم لهم.

 

يأتي ذلك في إطار احتفالات الدقهلية بعيدها القومي وبمناسبة ذكرى انتصارات شعب المنصورة على حملات الغزو الأوروبي في فبراير عام 1250 م،  والتي اتخذتها الدقهلية عيدًا قوميًا لها تحتفل به المحافظة مع شعب الدقهلية كل عام. 

 

وأكد المهندس إبراهيم العربي، رئيس مجلس إدارة المجموعة ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن مساهمة المجموعة  لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للأسر الأولى بالرعاية تعد بمثابة جزء أصيل من استراتيجية مجموعة العربي لخدمة المجتمع انطلاقا من دورها في مجال المسؤلية المجتمعية، وقدم التهنئة إلى محافظ الدقهلية وشعبها العظيم بمناسبة احتفال الدقهلية بعيدها القومي.
 

وفي هذا الإطار، أكد المحافظ، أن المحافظة حريصة كل الحرص على تقديم كافة أوجه الدعم للاسر الاولي بالرعاية مشيرا إلى ان هناك جهودا كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية لمساندة ودعم الحالات الانسانية بنطاق المحافظة.

 

وأهدى محافظ الدقهلية، درع المحافظة إلى المؤسسة  تقديرًا لدورهم المجتمعي والرائد في دعم الأسر الأولي بالرعاية. 

 

ومن جانبه، أهدى ممثل المؤسسة لتنمية المجتمع، درع المؤسسة إلى المحافظ بمناسبة العيد القومي لمحافظة الدقهلية.


ومن الجدير بالذكر، أن المحافظ الدكتور أيمن مختار، قد قام أمس بإيقاد الشعلة الرئيسية بميدان النصب التذكاري إيذانا ببدء الاحتفالات التي سوف تستمر على مدار شهر فبراير. 

وتتضمن الاحتفالات، افتتاح عدد كبير من المشروعات بمختلف مدن ومراكز المحافظة والعديد من الفعاليات الثقافية والفنية والاجتماعية.