رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أثناء مباراة مصر والسنغال.. سيدة تقتل طفلها وتشعل النار في ابنتها بأسيوط

متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية

شهدت مدينة أبنوب بمحافظة أسيوط  جريمة قتل بشعة أثناء مباراة مصر والسنغال، حيث تجردت سيدة من مشاعر الإنسانية وقتلت ابنها خنقا وأصابت ابنتها الأخرى بحروق شديدة وحاولت قتل نفسها بعد أن خنقت الطفل وفتحت أسطوانة البوتاجاز وأشعلت النيران بطفلتها ونفسها في محافظة أسيوط.  

تلقى اللواء دكتور عمر السويفي، مدير أمن أسيوط إخطارًا من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، يفيد بمقتل طفل وإصابة شقيقته بحروق شديدة وإصابة والدتهم بجروح وحروق شديدة. 


 

انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء وفرق الإسعاف ورجال المباحث وتبين من المعاينة وشهادة شهود العيان من سكان الشارع أن الأب خرج لمشاهدة مباراة مصر والسنغال وعقب عودته في الساعات الأولى من صباح اليوم اكتشف ان الأم وهي مريضه نفسيًا قتلت طفلها خنقًا واشعلت النيران في الطفلة ونفسها. 
 

جرى نقل الأم والابنة المصابة إلى مستشفى أسيوط الجامعي والتحفظ على جثة الطفل بمستشفى أبنوب المركزي، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

 

يذكر أن المئات من مواطني أسيوط توافدوا على الأندية ومراكز الشباب، مساء يوم الأحد، لمشاهدة مباراة منتخبي مصر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم 33 المقامة في الكاميرون.

ووضعت مراكز الشباب والأندية شاشات عرض لإتاحة المشاهدة لأكبر عدد من الجماهير مع مراعاة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.​
 

من ناحية أخرى، نفر الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، ما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود حريق بمستشفى الصدر ، وطالب بضرورة توخي الحيطة والحذر حول ما يجري تداوله والتأكد من صحته قبل نشره.

 

وأصدرت مديرية الصحة، بيانًا رسميًا، بعدم وجود حريق بمستشفى الصدر بمدينة أسيوط، وأشارت إلى أن ماسا كهربائيا حدث بلوحة كهربائية بالعناية المركزة، وجرى فصل التيار وإصلاحها بمعرفة الفنيين.

 

وأكدت المديرية، انتظام العمل داخل أقسام مستشفى الصدر والعناية المركزة، وتقديم الرعاية الطبية للمرضى والمترددين على المستشفى.