ads
ads

في عمر الزهور.. مصرع وإصاية 6 أشخاص تناولوا وجبة فاسدة في أسيوط

النبأ

لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة بمنطقة الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.


تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد بورود بلاغ من النجدة بإصابة 6 أشخاص بتسمم غذائي إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة وتوفي أحدهم أثناء نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.


على الفور، انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث القسم والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص إصابة "أحمد. م. م" 20 عاما مقيم المنصورة وتوفي أثناء نقله للمستشفى، "صبري. م. ع" 19 عاما، مقيم المنصورة، "أحمد. ه. أ" 19 عاما، مقيم سوهاج، "محمد. ط. م" 19 عاما، مقيم المنصورة، "يوسف. م. ع" 20 عاما، مقيم الجيزة، " مصطفى. إ. ع" 20 عاما، مقيم الجيزه وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

من ناحية أخرى، تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وجرار زراعي أمام مدخل قرية المندرة.

على الفور، انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم السيارة رقم (3791 ي ع أ) ميكروباص وجرار زراعي.


أسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص تم نقل 7 منهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي وحالة إلى مستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.