رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجلس الأبيض يسعي لحسم تجديد عقد محمد أبو جبل قبل الإنتخابات

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

 

يسعي مجلس إدارة الزمالك إلي تجديد عقد محمد أبو جبل قبل انتخابات النادي والمقرر لها يوم 11 فبراير الجاري.
واتفق مجلس الزمالك مع أمير مرتضي منصور علي أن يجلس مع محمد أبو جبل بعد عودته من الكاميرون ويتم حسم هذا الملف خاصة بعد التألق الكبير لأبو جبل مع المنتخب حيث وضع مجلس الإدارة التجديد لـ "محمد أبو جبل" علي رأس اولوياته.

يذكر أن الزمالك يستعد حاليا لمباريات دوري أبطال إفريقيا حيث يواجه الفريق نادي بترو اتليتيكو الإنجولي وذلك يوم 12 فبراير الجاري ويركز كارتيرون علي هذه البطولة بشدة من أجل حصد اللقب الإفريقي خاصة وأن مجلس الإدارة والجماهير لن تقبل الإ الفوز بهذه البطولة الهامة والتي تنتظرها منذ سنوات . 

علي الجانب الأخر خرج الفريق الأبيض من بطولة كأس الرابطة بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في هذه البطولة علي الرغم من مشاركة عدد كبير من اللاعبين الكبار في الفريق في هذه البطولة.

 

وكان كارتيرون قد هاجم اللاعبين بعد الخروج من هذه البطولة خاصة اللاعبين الكبار وأكد أن تي شيرت الزمالك ثقيل جدا علي بعض اللاعبين في الفريق وأن هذه البطولة كشفت له من سيعتمد عليه في الفترة المقبلة.

 

علي صعيد أخر طلب مدرب الزمالك من الجهاز المعاون له أن يتم عمل برنامج تأهيلي للاعبين الدوليين الذين تواجدو مع فرقهم في الفترة الماضية حتي يظهر هؤلاء اللاعبين بمستوي عالي بعد أن تأثر الفريق بغيابهم في الفترة السابقة . 

يذكر أن مرتضي منصور كان قد وقع عقوبة مالية علي اللاعبين والجهاز الفني للفريق بعد الخسارة بثلاثية أمام غزل المحلة في كأس الرابطة وعلي الرغم من امتثال اللاعبين لهذا القرار الإ أن كاتيرون رفض توقيع أي عقوبة عليه من قبل مجلس الإدارة وذلك لأن بطولة كأس الرابطة ليست بطولة رسمية بالإضافة إلي أنه لا يوجد اي بند في عقده يتعلق بهذه البطولة وبالتالي ليس من المنطقي أن تتم محاسبته عن هذه البطولة وأنه شارك في هذه البطولة من أجل كسب اللاعبين لحساسية المباريات وتجهيز اللاعبين لمباريات الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا خاصة وأن البطولتين في منتهي الأهمية بالنسبه للجهاز الفني واللاعبين ومجلس الإدارة.