رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم الكرة الإنجليزي يكشف سر خطير عن زوجته فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

كشف نجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام المعتزل سر خطير عن زوجته فيكتوريا بيكهام، والتي كانت تتناول نفس الوجبة يوميًا لمدة 25 عامًا، وأثناء ظهوره على البرنامج الإذاعي River Café’s Table 4 مع روث روجرز، كشف الزوج ديفيد بيكهام أن زوجته لن تأكل سوى السمك المشوي والخضروات المطبوخة على البخار.

قالت بيكهام: "منذ أن التقيتها، كانت تأكل السمك المشوي والخضروات المطبوخة على البخار فقط، ونادرًا ما تنحرف عن ذلك".

واعترف النجم الرياضي البالغ من العمر 46 عامًا بأنه يشعر بالعاطفة تجاه الطعام العادي والنبيذ، ويريد أن ينغمس كل من حوله في نفس الأطباق الشهية.

كانت إحدى الأمسيات التي ابتعدت فيها فيكتوريا بيكهام عن نظامها الغذائي المعتاد إحدى أمسياتها المفضلة.

قال: "المرة الوحيدة التي شاركت فيها على الأرجح شيئًا مختلفًا، كانت في الواقع عندما كانت حاملًا بهاربر وكان ذلك أكثر شيء مدهش"، وتابع قائلا: "لقد كانت واحدة من أمسياتي المفضلة. لا أستطيع أن أتذكر ما كان عليه لكنني أعلم أنها لم تأكله منذ ذلك الحين ".

وناقشت العضوة السابقة في فريق Spice Girls، البالغة من العمر 47 عامًا، نظامها الغذائي الصارم في حلقة من بودكاست River Café’s Table 4.

وجبة فيكتوريا بيكهام المفضلة

وعندما سُئلت فيكتوريا بيكهام عن طعامها المفضل المريح، قالت: "هذا هو المكان الذي أبدو فيه مملًا أكثر في قسم الطعام. طيب ماذا يعجبني؟ أنا أحب الخبز المحمص مع الملح ".

وطوال المقابلة، أوضحت بيكهام أيضًا أنها "صعبة الإرضاء" فيما يتعلق بتناول الطعام، وتفضل طهي طعامها بسهولة دون زيوت أو زبدة أو صلصات.

واعترف ديفيد بيكهام أنه يستمتع بالبقاء في المنزل لوحده، دون مصمم الأزياء أو أطفالهما الأربعة، لأنه بعد ذلك يمكنه طهي ما يريد.

ذات مساء، كان ديفيد بمفرده في المنزل بعد عزله لمدة خمسة أيام، بينما كانت فيكتوريا والأسرة في حفلة. قال: "كان لدي قطعتان من أروع قطع اللحم، أحدهما كان على شكل حرف T وكان لدي بعض الواغيو الإنجليزي"، ثم "سكبت كوبًا من النبيذ الأحمر الأكثر روعة الذي تعاملت معه لأنني كنت وحدي، وأتطلع إلى مشاهدة كرة القدم في فترة ما بعد الظهر بمفردي."