رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ديفيد بيكهام يحتفل بعيد الأم بتغريدة خاصة جدا لزوجته فيكتوريا

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام


يحتفل العالم بعيد الأم في أوقات مختلفة من شهر مارس، الذي يعد شهر المرأة بامتياز، وفي بريطانيا يحتفلون به في الرابع عشر من مارس، على عكس دول أخرى التي تحتفل به في الثامن أو في العشرين أو في الحادي والعشرين من مارس كما هو الحال في مصر.

في بريطانيا، تأتي عائلة نجم كرة القدم الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام على رأس قائمة المشاهير التي احتفلت بعيد الأم العالمي، الذي يوافق اليوم الاحد 14 مارس.

انتقل ديفيد بيكهام إلى Instagram لمشاركة إشادة خالصة لزوجته فيكتوريا ، بينما شاركها أيضًا مع والدته ساندرا ووالدتها جاكي.

كتب لاعب كرة القدم: `` عيد أم سعيد لجميع الأمهات هناك xx نحن نحبك @ victoriabeckham @ sandra_beckham49 و @ jackie.adams_ لكل ما تقدمه لنا ️ ''.

نشر نجل الزوجين روميو صورة عن نفسه مع والديه وكتب: "عيد أم سعيد لأروع أم في العالم ♥ ️ ♥ ️ @ victoriabeckham".

ونشرت هولي ويلوبي لقطة إرتداد لها ولأمها ليندا وهما يجلسان حول مائدة العشاء معًا.

كتبت مقدمة البرامج التلفزيونية: 'ها هي ... أفضل جزء مني ... أريد فقط أن أكون في بيجاماتي ، وأكل طعامك ، في منزلك ... لا أطيق الانتظار لأكون قريبًا منك .. نحن جميعًا بحاجة إلى عناق من أمهاتنا ... أحبك كثيرًا يا أمي ... عيد أم سعيد ، أيها المعجزة الجميلة x '.

وهولي ويلبي هي والدة هاري ، 11 عامًا ، بيل ، تسعة أعوام ، وتشيستر ، ستة أعوام ، مع زوجها دان بالدوين ، وسوف تستمتع بنفسها ومعا عائلتها بلا شك بعيد الأم الفاخر.