رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رصد شخص يقوم بالتخلُص من الجوال أمام منزل الطفلة ساندي وجاري تكثيف التحريات لضبطه

مُفاجأة من العيار الثقيل تكشفها كاميرات المُراقبة في قضية مقتل الطفلة "ساندي" بالجيزة

النبأ

حالة من الحُزن الشديد يعيشها أهالي مركز الصف جنوب الجيزة عقب العثور على جُثة الطفلة "ساندي" مُلقاة في جوال أمام منزلها عقب اختفائها بساعات. 

 

 

وكشفت التحريات عن مُفاجأة كبيرة في قضية “ساندي”، وجارٍ الآن تحديد هوية الجاني، بعد رصد كاميرات المُراقبة شخصا يتخلص من الجوال الذي عُثر به على جُثة ساندي. 

وعثُر رجال المباحث بجنوب الجيزة على جثة طفلة أمام منزلها بإحدى قرى الصف، ملقاة داخل جوال، بعد تغيبها عن المنزل عدة ساعات، وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض الجريمة، والتوصل لهوية الجاني، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

وتلقى قسم شُرطة الصف بلاغًا يُفيد العثور على جثة طفلة داخل جوال، ملقاة أمام منزلها في قرية بالصف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين أن الطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختفت أثناء اللهو، مادفع أفراد أسرتها إلى البحث عنها وتحرير بلاغ باختفائها، وتم العثور علي جُثتها داخل جوال مُلقاة أمام منزلها بعد مرور عدة ساعات على اختفائها. 

 

 وأكد أفراد أسرة الطفلة ساندي لرجال المباحث أنها تبلُغ من العُمر 5 سنوات اختفت فجأة ما دفعهم للبحث عنها في كُل مكان دون جدوى وتحرير محضر بغيابها، إلى أن فوجئوا بجُثتها داخل “جوال” أمام المنزل فجأة.

 

وجارٍ تكثيف التحريات لكشف غموض الحادث، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيقات.