رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقبل الخمور والشواذ وترفض الأطفال..

فتاة تكشف عن قواعد غريبة لحفل زفافها على تيك توك

قواعد حفل الزفاف
قواعد حفل الزفاف

كشفت فتاة على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك عن قائمة من قواعد غريبة صارمة لحفل زفافها، في مقطع فيديو على تيك توك، نُشر في 26 يناير، شاركت صاحبة حساب@ cruzjasmine824 قائمة "قواعد زفاف حقيقية جدًا" ستتبعها في حفل زفافها، وأول عنصر مدرج بتلك القائمة هو "لا أطفال". ومع ذلك، فقد أوضحت أن هناك "بعض الاستثناءات".

وقالت: "لا أريد أن يركض الأطفال في الأرجاء دون رقابة من آباؤهم"، و"لن يحدث هذا على الإطلاق."

وأضافت: "معظم أشقائي تقل أعمارهم عن 15 عامًا"، وتابعت "لذلك، يمكنهم القدوم مع بعض من الأبراج الذين لا يستطيعون حقًا الحصول على جليسات الأطفال لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الكاملة لأنهم مضطرون للسفر... يجب أن يراقبوهم، رغم ذلك."

القاعدة التالية التي تتبعها هي أنه لا يمكن لأحد أن يرتدي اللون الأبيض "العادي والبسيط"، وتابعت لدى وصيفات الشرف لديهن مجموعة من التعليمات لـ "تفريغ زجاجة نبيذ أحمر كاملة" على أي شخص يفعل ذلك.

يُسمح أيضًا لوصيفات الشرف باختيار الزي الذي يريدونه، ولكن على العروس اختيار اللون الذي تريده.

قواعد حفل الزفاف 

القاعدة التالية هي، "إذا لم تتم دعوتك، فأنت غير مرحب بك."

وأوضحت على تيك توك "سأكتب على وجه التحديد في الدعوة كم عدد الإضافات التي تحصل عليها، وهذا كل شيء". "لا تحضر أي أشخاص عشوائيين."

كما أشارت إلى أنها لن تقوم بعمل حركة الرباط، وهو عندما ترتدي العروس قطعة من الملابس الداخلية على ساقها، ليقوم بخلعها العريس ويلقيها في حشد من الضيوف.

ثم شرحت، كيف أنها اختارت وصيفات الشرف جزء من مجتمع الشواذ.

وأوضحت: "تتمتع أمي بحرية إبداعية كاملة فيما يتعلق بكل شيء". "لقد صممت ليلة زفافي الخاصة بي، وجعلتها مثالية ".

القاعدة التالية هي أنه نظرًا لأن العروس تدفع الكثير من المال مقابل حانة مفتوحة، يجب على الضيوف "الاستفادة" من ذلك. ومع ذلك، على الرغم من أنها تشجع الناس هناك على الشرب، إلا أنها لا تريد أي شخص "يقود سيارته إلى المنزل وهو في حالة سكر".

وأشارت إلى أنه يمكن للضيوف ترك سياراتهم في مكان زفافها حتى صباح اليوم التالي إذا شربوا كثيرًا.