ads
ads

كيندال جينر تدافع عن فستانها "الفاضح" في حفل زفاف صديقتها الانتيم.. شاهد الصورة!

كيندال جينر
كيندال جينر
ads


واجهت كيندال جينر اتهامات بأنها "خدعت" العروس خلال حفل زفاف صديقتها المقربة، بعد أن ارتدت فستانًا مثيرًا للغاية في حفل الزفاف.

وكانت عارضة الأزياء هي وصيفة الشرف للعروس لورين بيريز، إلى جانب عارضة الأزياء اللبنانية بيلا حديد، وارتدت في البداية فستانًا من الحرير الأزرق يتناسب مع وصيفات الشرف الأخريات في الحفل.

لكن المجموعة غيرت ملابسها في باقي حفل الزفاف، حيث ارتدت جينر فستانًا أسود من مجموعة Mônot's SS22 والذي تميز بفتحات كبيرة عبر جذعها، كاشفة عن بطنها بشكل مثير، وهو ما يتعارض مع تقاليد حفلات الزفاف في الولايات المتحدة، والتي لا يجب فيها أن ترتدي إحدى وصيفات الشرف ملابس مثيرة أو كاشفة أو حتى تلفت الأنظار عن العروس. 

شاهد صورة للفستان من هنا

وشاركت بيريز صوراً من ليلة زفافها على إنستغرام ليلة رأس السنة، والتي تضمنت لقطات من ملابس جينر.

وأثار هذا الفستان الفاضح انتقادات من المعجبين الذين اعتقدوا أنه "غير لائق" و "غير محترم" للعروس.

وكتب أحد الأشخاص: "فستان جميل ولكن لا شيء يمكن أن يكون أسوأ من ذلك في حفل الزفاف. كل هذا المال للتميز عن الآخرين خاصة العروس".

وقالت معلقة أخرى إنها كانت ستطلب منها المغادرة إذا كان حفل زفافها، بينما قالت ثالثة إنها كانت ستطلب من جينر ارتداء سترة فوق الفستان.

لكن بيريز دافعت عن صديقتها وأخبرت أحد المعلقين على انستجرام: كيندال جينر بدت مذهلة وأحببتها!

وتركت جينر أيضًا تعليقًا يوضح أنها طلبت إذنًا من بيريز لارتداء الفستان في حفل الاستقبال.

وقالت: "طلبت @ Laurenperez obvi موافقتك مسبقًا أيضًا".

وتزوجت بيريز، المستشارة الإبداعية ورائدة الأعمال، من زوجها الحالي ديفيد والتزر في نوفمبر من العام الماضي في حفل يهودي تقليدي أقيم في ميامي بيتش.

وارتدت العروس فستان زفاف من طراز Vera Wang ، والذي قالت إنه جعلها تشعر وكأنها "عروس ، أميرة"، كما مجوهرات من العلامة التجارية Jacquie Aiche ووضعت مكياجها بواسطة Mary Phillips ، وفقًا لمجلة Vogue.

بالنسبة للجزء الثاني من الحفل، ارتدت بيريز فستانًا مصممًا خصيصًا من Vivienne Westwood .